لأسباب الصحة والسلامة..

منع أطفال فى مدرسة ابتدائية بريطانية من توديع آبائهم

السبت، 06 سبتمبر 2014 09:41 ص
منع أطفال فى مدرسة ابتدائية بريطانية من توديع آبائهم صورة ارشيفية
لندن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منعت إدارة مدرسة ابتدائية فى بريطانيا أطفالا لا تتجاوز أعمارهم أربعة أعوام من قول وداعا لآبائهم، فى ساحة المدرسة "لأسباب الصحة والسلامة".

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن آباء التلاميذ فى مدرسة فورستر بارك الابتدائية فى كاتفورد، جنوب لندن، يقولون إنهم فوجئوا بالتغيير الكبير فى سياسة المدرسة.

وأرسلت المدرسة خطابات لأولياء الأمور هذا الأسبوع، حاملة رسالة "إنه يحظر عليهم دخول ساحة المدرسة، حيث كان يسمح لهم فى الماضى توديع أبنائهم".
وتقول الرسالة "إنه يجب على الآباء توديع أطفالهم عند بوابة المدرسة"، مضيفة "من صباح الخميس ما نطلبه من الآباء عدم دخول الملعب وقول وداعا لأطفالهم عند بوابة المدرسة".

وتابع "هذا لأسباب الصحة والسلامة.. نعلم أن هذا تغيير كبير ولكننا نعرف أنك ستعمل معنا لضمان أن يكون بداية اليوم الدراسى أفضل مما هو عليه بالفعل."

وذكرت الرسالة "ترتيبات لقاء أطفالك فى نهاية اليوم سوف تظل دون تغيير، وهذا يعنى أن الآباء سيأتون إلى ساحة المدرسة كما كنت تفعل من قبل."

وقال متحدث باسم مجلس لويشام إن القاعدة الجديدة تهدف للحد من الفوضى التى تسببها أعمال بناء واسعة النطاق" تجرى حاليا فى المدرسة التى تتسع لـ500 طالب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة