ننشر تقرير"القومى للطفولة"حول اغتصاب الأطفال فى أغسطس.. 7 ذئاب بشرية ينهشون طفلة.. وطفل يجبر زملاءه على ممارسة الشذوذ بالتحرير.. وقاصرات بدار أيتام يقمن بأعمال مخلة.. وعامل يغتصب الأطفال داخل مسجد

السبت، 06 سبتمبر 2014 08:45 م
ننشر تقرير"القومى للطفولة"حول اغتصاب الأطفال فى أغسطس.. 7 ذئاب بشرية ينهشون طفلة.. وطفل يجبر زملاءه على ممارسة الشذوذ بالتحرير.. وقاصرات بدار أيتام يقمن بأعمال مخلة.. وعامل يغتصب الأطفال داخل مسجد صورة أرشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المجلس القومى للأمومة والطفولة، إن المجلس رصد العديد من حالات اغتصاب الأطفال خلال شهر أغسطس الماضى، وتلقى العديد من البلاغات حول ذلك، حيث رصد المجلس قيام 7 ذئاب بشرية باغتصاب الطفلة "ص" 16 سنة أثناء عودتها من عملها بمصنع ملابس بمدينة العبور وتم حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أجبر أحد الأطفال بجمعية بميدان التحرير زملاءه على ممارسة الشذوذ الجنسى معه، والتى تتراوح أعمارهم بين 12 و14 سنة، وأيضا تم القبض على عاطل لاتهامه بالتحرش بطفلة 5 سنوات أثناء ذهابها للحضانة بأبو النمرس بالجيزة.

وأضاف المجلس فى تقريره، الذى حصل اليوم السابع على نسخة منه، أنه رصد أيضا قيام موزع خبز بالاعتداء على الطفل (رفاعى . أ 7 سنوات) جنسياً بعد أن استدرجه إلى منزله ببورسعيد، كما اغتصب أمين شرطة طفلة معاقة ذهنياً (ش ، 17 سنة) بقسم إمبابة بالجيزة، ومسجل خطر يغتصب طفلة (مها ص ج 14 سنة) لمدة 3 أيام بعد اختطافها بالإسماعيلية، كما وصلت شكوى حول قيام خادم مسجد الإمام ببورسعيد باغتصاب الأطفال داخل المسجد.

وأضاف التقرير أن المجلس تلقى أيضا بلاغا تطلب المبلغة فيه بالتدخل ضد أحد البوابين بمدينة نصر لقيامه بالاعتداء جنسيا على 4 أطفال فى العمارات المحيطة بصفة مستمرة، وبلاغا آخر يشكو فيه كل من "خ. م. ع" / "ا . ر" لأنهما قاموا باستغلال الطفل جنسيا وتهديده بعد تصويره، وتم تحرير محضر برقم 1835 بتاريخ 12 / 6 / 2014 ولم يتم التحقيق فى الشكوى حتى الآن بالجيزة، وطلب آخر استشارة نفسية للطفلة نظرا لأن الأب قام بالاعتداء على طفلته والتحرش بها بالقاهرة.

وفى سياق متصل، قال التقرير إن المجلس تلقى بلاغا يطالبه بالتدخل، حيث تم الاعتداء على الطفل من قبل شبكة من المجرمين تتخصص فى اغتصاب الأطفال بل وتقوم بدفع الأطفال لاغتصاب بعضها تحت تهديد السلاح بأسوان، وآخر لإنقاذ مجموعة من الأطفال تتواجد أمام مقهى نادى أسوان المتواجدة بشارع إبراهيم بمنطقة مصر الجديدة، تقوم باستخدام مجموعة من الأطفال فى أعمال التسول، بالإضافة إلى أنهم يقومون بالاعتداء جنسيا على بعضهم، وبلاغ آخر تشكو المبلغة من دار أيتام أحباب الله حيث إن الدار يوجد به مجموعة من البنات القاصرات اللاتى يقومن طوال الوقت بأعمال مخلة للآداب أمام وداخل الدار وخارجه وإن العديد من هؤلاء القاصرات فى مرحلة حمل وهم فى سن الثالثة عشر عاما بالقاهرة.

وتابع التقرير أن من ضمن البلاغات التى تلقاها المجلس بلاغ عن طفلة تعرضت للاعتداء بالضرب المبرح واغتصاب جنسى من قبل زوج الأم، وتم تحويلها للمستشفى الجامعى فى حالة إعياء شديد بالإسكندرية، وآخر للتدخل تجاه مالك إحدى دور الرعاية بالقاهرة حيث إنه تم الاعتداء جنسيا على الأطفال وتعرضوا للضرب والسب بألفاظ نابية وتم الشكوى للشئون الاجتماعية لكن دون جدوى، وبلاغ يشكو فيه المبلغ من وجود انتهاكات وشذوذ جنسى داخل دار رعاية بالتحرير بالقاهرة وعدم الاهتمام بالأطفال.


موضوعات متعلقة:


القومى للطفولة: 22 حالة خطف واتجار بالأطفال فى أغسطس

القومى للطفولة: 209 وقائع عنف ضد أطفال.. راح ضحيتها 235 الشهر الماضى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة