"أمن الأقصر" يضبط 205 أطنان أسمدة زراعية قبل بيعها فى السوق السوداء

الأحد، 07 سبتمبر 2014 02:05 م
"أمن الأقصر" يضبط 205 أطنان أسمدة زراعية قبل بيعها فى السوق السوداء جانب من المضبوطات
الأقصر - مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، فى ضبط سيارة محملة بـ205 أطنان من الأسمدة الزراعية المدعمة من قبل الدولة، قبل تهريبها لبيعها بالسوق السوداء، وذلك أثناء مرورها بنقطة التفتيش الأمنية بـ"كمين الضبعية" غرب المحافظة.

كان اللواء منتصر أبو زيد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، قد أمر بتكثيف الحملات التموينية لمكافحة الجرائم التموينية بشتى صورها بما فيها السلع المدعمة وألا يتم تجميعها وتهريبها بغرض بيعها بالسوق السوداء.

وبناء على توجيهات المديرية، فقد تمكن أمين شرطة محمد إبراهيم الرشيدى من قوة مركز القرنة والمعين لرئاسة الخدمات بنقطة التفتيش الأمنية بـ"كمين الضبعية" دائرة المركز من ضبط السيارة رقم ٣٧٥٤ ص ق ى قيادة المدعو "على طه" ٣٨ سنة تاجر أسمدة ومقيم بناحية العديسات بحرى دائرة مركز الأقصر، محملة بـ٢.٥ طن من الأسمدة الزراعية المدعمة من قبل الدولة والمخصصة لبنك التنمية والائتمان الزراعى لصرفه للمزارعين على البطاقات الزراعية ومحظور تداوله خارج البنك بدون أى مستندات أو أوراق بغرض إعادة بيعها بالسوق السوداء.

تم التحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار بشأنها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٣٢٧٩ إدارى مركز شرطة القرنة لسنة ٢٠١٤ وأخطرت النيابة العامة التى تتولى التحقيقات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة