اللجنة الأمنية العليا تدعو الحوثيين لفض "المظاهر المسلحة" على الطرق

الأحد، 07 سبتمبر 2014 11:03 م
اللجنة الأمنية العليا تدعو الحوثيين لفض "المظاهر المسلحة" على الطرق الحوثيين "أرشيفية"
صنعاء (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعت اللجنة الأمنية العليا فى اليمن، اليوم الأحد، جماعة أنصار الله الحوثيين إلى فض "المظاهر المسلحة" عن الطريق المؤدى للمطار فى أقرب وقت لأنها تضر بالامن والسلم الاجتماعى، مشددة بالقول "وإلا فإنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات لتحقيق الأمن فى كافة ربوع البلاد" .

وأوضحت اللجنة، فى بيان أصدرته منذ قليل عقب قيام قوات الأمن اليمنية بفض الاعتصام والمخيمات التى أقامها الحوثيون بالقرب من وزارة الداخلية وعلى طريق المطار، أن مجموعات من جماعة الحوثى المسلحة قامت بالتواجد المكثف فى المنطقة بأسلحتها محدثة فزعا لدى المواطنين وأقامت نقاطا للتفتيش الأمر الذى يتنافى مع مظاهر السلم والتعبير عن الرأى بصورة حضارية فى المطالبة بالحقوق المشروعة .

وأكدت اللجنة احترامها للتعبير عن الرأى بالطرق السلمية وليس بهذه الطريقة الشاذة والمستفزة لكل القوى الوطنية ..داعية القوى السياسية إلى القيام بدورها فى هذه المرحلة التى تمر بها البلاد حتى يتم تنفيذ مخرجات الحوار الوطنى .

وقد اعترفت جماعة أنصار الله بطع طريق المطار وبررت ذلك بأنه ضمن خطوات العصيان المدنى كوسيلة ضغط على الحكومة، وأكدت الجماعة فى بيان لها أن فض الاعتصام أدى إلى مقتل شاب وإصابة 42 بإصابات بعضها خطير .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة