النيابة تفرغ أسطوانات 3قنوات فى دعوى سب مرتضى منصور لمحامى "ويت نايتس"

الأحد، 07 سبتمبر 2014 04:53 م
النيابة تفرغ أسطوانات 3قنوات فى دعوى سب مرتضى منصور لمحامى "ويت نايتس" مرتضى منصور
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استلم المستشار إسماعيل بهاء الدين وكيل نيابة حدائق القبة وبإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة رئيس النيابة، أصل الأسطوانات الخاصة بحلقات 3 برامج تقدم على بعض القنوات الفضائية والتى ذكرها طارق العوضى محامى ألتراس "الويت نايتس" فى بلاغه ضد مرتضى منصور، حيث أكد العوضى أنه تعرض للسب والقذف والتهديد بالأذى من قبل مرتضى منصور خلال استضافته فى هذه البرامج، كما فرغت النيابة الأسطوانات.

يذكر أن طارق العوضى محامى "الويت نايتس " حرر 3 بلاغات بقسم حدائق القبة ضد مرتضى منصور يتهمه بالسب والقذف على بعض القنوات الفضائية.
وكان المستشار إسماعيل بهاء الدين قد أمر باستدعاء مرتضى منصور، كما أمر القنوات المذكورة فى البلاغ بتقديم أصل الـcd" " الخاص بالبرامج التى ذكرها العوضى فى بلاغاته، والتى أكد سب المستشار مرتضى منصور له فيها، واستمعت النيابة إلى أقوال العوضى، والذى أكد تعرضه لحملة تشويه من مرتضى منصور .

وقال العوضى فى المحضر الذى يحمل رقم 7664 لسنة 2014 حدائق القبة، إنه يحمل مرتضى منصور أى ضرر يتعرض له، مضيفا أن مرتضى منصور هدده خلال اتصال هاتفى من خط لا يعرف هل هو لمرتضى منصور أم لا، مؤكدا أنه سجل المكالمة، وتم إثباتها بالمحضر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة