بالصور.. 5 أسباب تجعل "الكونفرس" اختيارك المثالى لحفل زفافك.. يمنحك التميز والانطلاق والمرح والراحة.. والتجارب أثبتت أنه مخصص لعروس غير تقليدية بدون كعب عالٍ

الأحد، 07 سبتمبر 2014 05:43 م
بالصور.. 5 أسباب تجعل "الكونفرس" اختيارك المثالى لحفل زفافك.. يمنحك التميز والانطلاق والمرح والراحة.. والتجارب أثبتت أنه مخصص لعروس غير تقليدية بدون كعب عالٍ عريس وعروسة يرتديان الكونفرس
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبحث كل عروس عن إطلالة مميزة، وتحلم بحفل زفاف مختلف يسوده البهجة والمرح والانطلاق، ويساعدها ارتداء "الكونفرس" على تحقيق تلك التطلعات، حيث يشير موقع "فاشون ديفا" الأمريكى للموضة إلى 5 أسباب تجعل "الكونفرس" الاختيار المثالى للعروس للحصول على حفل زفاف له طابع مميز.. ويرجع الموقع الشهير ذلك إلى أن السبب الأول هو:

"التميز"

فارتداء "الكونفرس" يمنح العروس إطلالة متفردة عن سائر العرائس اللاتى يرتدين الكعب العالى ويجعلها عروس غير تقليدية.

"الانطلاق"

هو السبب الثانى الذى يدفعك للتفكير جديا فى ارتداء "الكونفرس" فى زفافك لأنه يجعلك تتحركين بسهولة وتنطلقى فى زفافك، عوضا عن الكعب العالى الذى يقيدك فى الحركة والرقص.

"المرح"

هذا ما ستحصلين عليه إن كان "الكونفرس" هو اختيارك ويمكن للزوج أيضا أن يرتديه بدوره للحصول على كثير من المتعة والمرح فى حفل الزفاف.

السبب الأهم هو "الراحة"، فالكعب العالى يرهق القدم ويتسبب فى آلام مزمنة لقدم العروس، وأخيرا سيمنحك "الكونفرس" صورا رائعة لزفافك، تتسم بالطرافة والاختلاف والبهجة وهكذا يكون الكونفرس هو اختيارك المثالى ليومك المميز.



صور رائعة للزفاف بصحبة الكونفرس



اختيارك المثالى



لراحة القدم والانطلاق فى حفل الزفاف



يمنحك صورا مميزة وطريفة



يمنحك إطلالة متفردة عن سائر العرائس



يساعدك على الانطلاق فى زفافك



لقضاء زفاف مرح ومبهج



صور زفاف رائعة



كونفرس العروس



موضوعات متعلقة..

بالصور ..10 أفكار تجعلك فى منتهى الأناقة بــ"الكونفرس"


إطلالات المشاهير فى المطارات.. كولى كاردشيان تعتقد أنها على السجادة الحمراء.. و"كيم" ترتدى الكعب العالى.. هيدلى كلوم تفضل البساطة.. وكاثرين هيجيل "الجينز وحذاء الكونفرس"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة