بالصور.. تعرف على أهم 7 مزايا فى جلاكسى نوت 4.. شاشة 2k ومعالج قوى و16 ميجا بكسل كاميرا وقلم فائق الحساسية وثلاثة مايكروفونات وجسم من الـ premium..و3 كاميرات وأجهزة استشعار

الأحد، 07 سبتمبر 2014 04:07 م
بالصور.. تعرف على أهم 7 مزايا فى جلاكسى نوت 4.. شاشة 2k ومعالج قوى و16 ميجا بكسل كاميرا وقلم فائق الحساسية وثلاثة مايكروفونات وجسم من الـ premium..و3 كاميرات وأجهزة استشعار مصنوع من الـ premium
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أشهر من التسريبات أطلقت سامسونج هاتفها الجديد جلاكسى نوت 4 خلال مؤتمر IFA الذى أقيم الأسبوع الماضى فى برلين، والهاتف جاء مزودا بالعديد من المزايا المتطورة التى أدخلتها سامسونج لأول مرة على هواتفها، وكشف موقع stuff الأمريكى عن أهم 10 مزايا جديدة فى هاتف جلاكسى نوت 4.

- مصنوع من الـ premium


على عكس عادة سامسونج التى استخدمت البلاستيك فى أغلب هواتفها، لكن الهاتف الجديد مصنوع من faux-leather وpremium وهى مواد أشبه بالمعدنية وفى نفس الوقت لها طبقة من الجلد، وهذا لم يتم استخدامه من قبل.

- معالج أقوى من أى وقت مضى


جالاكسى نوت 4 هو هاتف مزود بمعالج قوى وسريع 2.7GHz رباعى النواة مع شرائح كوالكوم سنابدارجون 805، وذاكرة وصول عشوائى "رام" 3GB.

- شاشة 2k


شاشة الهاتف تعمل بدقة 2k المتطورة، وهى بذلك تعطى درجة وضوح كبيرة لتكن متاحة على أى هاتف سابق للشركة.

- البطارية


بطارية هاتف جلاكسى نوت 4 هى أفضل مرة ونصف من بطارية جلاكسى نوت 3 الماضى، وهى تعمل لمدة تصل إلى يوم وأكثر، وهذا أيضا لم يكن متاحا فى أى وقت سابق لأى هاتف من سامسونج.

- كاميرا متطورة


16 ميجا بكسل هى دقة الكاميرا بالإضافة إلى تثبيت الصورة البصرية، ويساعد فى التقاط صور أفضل فى ظروف الإضاءة المنخفضة.

- قلم فائق الحساسية


استخدمت الشركة فى القلم الجديد تكنولوجيا متطورة تجعله أكثر حساسية فى التعامل مع الشاشة، ويعتبر القلم الجديد مفاجأة من سامسونج.

- ثلاثة ميكروفونات


الهاتف الجديد مزود ولأول مرة بثلاثة أجهزة ميكروفون تساعد على التسجيل بشكل أفضل والتحكم فى الصوت بمزايا مختلفة، إضافة إلى 3 كاميرات وأجهزة استشعار.

- أجهزة استشعار


من أهم مزايا هاتف جلاكسى نوت 4 هو الماسح الضوئى لبصمات الأصابع وأجهزة الاستشعار معدل ضربات القلب، وهى مزايا متاحة فى جلاكسى s5 ولكنها فى الهاتف الجديد أكثر تطورا.


مصنوع من الـ premium


شاشة 2k


كاميرا متطورة


ثلاثة ميكروفونات


أجهزة استشعار



موضوعات متعلقة


ننشر سعر سامسونج جلاكسى نوت 4 ونوت Edge وموعد إطلاقهما فى الأسواق ‎









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة