بالفيديو.. وائل الإبراشى يعرض تسجيلا للمناضل الراحل أبو العز الحريرى..ويؤكد خلاله: المواطن حرم من شواطئ الساحل الشمالى..و100 مليار أنفقت على إنشائها من أموال الشعب..ويحذر الحكومة من ضياع حقوق الجماهير

الأحد، 07 سبتمبر 2014 05:09 ص
بالفيديو.. وائل الإبراشى يعرض تسجيلا للمناضل الراحل أبو العز الحريرى..ويؤكد خلاله: المواطن حرم من شواطئ الساحل الشمالى..و100 مليار أنفقت على إنشائها من أموال الشعب..ويحذر الحكومة من ضياع حقوق الجماهير المناضل الراحل أبو العز الحريرى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض الإعلامى وائل الإبراشى، فيديو مسجل للمناضل الراحل أبو العز الحريرى، مؤكداً أنه آخر تسجيل معه قبل وفاته، أكد خلاله "الحريرى" أن حرمان المواطنين من حق المنفعة العامة المتمثلة فى الشواطئ والمياه والهواء بدأت مع سياسية الانفتاح، وتابع: "قرى الساحل الشمال ومارينا منع منها المواطنون، ولم يعد من الممكن أن يدخلوها الآن، حتى برسوم دفع لكونها تحولت إلى شواطئ خاصة لمجموعة خاصة".

وأضاف "الحريرى"، خلال التسجيل الذى عرض ببرنامج العاشرة مساءً المذاع على قناة دريم 2، أن الإنشاءات التى تمت بالساحل الشمالى منذ عام 1974 حتى الآن، أنفق عليها أكثر من 100 مليار جنيه، وتابع قائلاً "للأسف الشديد من أموال الشعب ولم يستفيدوا منها ومحرومون من التمتع بها".

وحذر المناضل الراحل، الحكومة الحالية من غضب الشعب حال عدم حصوله على حقوقه التى كفلها له القانون والدستور، مشدداً على أنه إن لم يحصل على حقوقه بالقانون سيقاوم من أجلها الأمر الذى سيترتب عليه آثار سلبية، وعلى الدولة أن تعالج أوجه القصور حتى لا يحدث ذلك، وتابع: "احذروا غضب المصريين الناس مش هتّنها متّاخد حقوقها وهى صامتة بل ستقاوم، كل ما نريده أن تسترد الحقوق، ما ترد بالتراضى، ولدينا أحكام قضاء الآن".




أخبار متعلقة:

بالصور.. السياسيون فرقتهم الصراعات وجمعهم رحيل أبوالعز الحريرى.. "صباحى" بجوار نجل الفقيد لتلقى العزاء.. وعادل لبيب وعبدالحليم قنديل وعبد الحكيم عبد الناصر بالسرادق.. وابنته لليساريين: "كملوا المشوار"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة