حملة لرفع الإشغالات على أراضى الأوقاف بالسيدة زينب

الأحد، 07 سبتمبر 2014 11:52 م
حملة لرفع الإشغالات على أراضى الأوقاف بالسيدة زينب صورة أرشيفية
كتب أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسام رأفت، رئيس حى السيدة زينب، أن الأجهزة التنفيذية بالحى بالتعاون مع مباحث وشرطة المرافق قامت بشن حملة مكثفة على الشوارع الرئيسية والفرعية بالحى.

وتم إزالة الإشغالات والمخالفات بسوق الحمام المتواجدة خلف مستشفى أطفال مصر، وشارع السد، وشارع خيرت وميدان لاظوغلى، وتم رفع الإشغالات بالكامل من شارع منصور بعد المعاناة والشكاوى التى تلقتها الحى من قبل المواطنين.

وأضاف رئيس الحى، فى تصريحات لــ"اليوم السابع"، أنه تم تجريد الأرصفة والنهوض بحالة النظافة حول مسجد أحمد بن طولون وشارع قدرى وشارع بورسعيد من الاتجاهين، ولأول مرة شارع مجلس الأمة، مشير إلى أنه تم إيقاف أعمال البناء بـ"22" شارع إسماعيل أبو جبل خلف مستشفى الجمهورية بعد الاستعانة بقوات قسم الشرطة، فضلا عن أنه تم إيقاف أعمال بناء على أراض تابعة لوزارة الأوقاف وتم التحفظ على خلاطة وونش خرسانة وضبط المخالف وعرضه على النيابة بعد تحرير محضر له.

وأوضح رئيس الحى، أن الاسبوع الماضى تم إيقاف أعمال تخريب على عقار ذى طراز معمارى مميز والمتواجد بـ3 شارع بستان الخشاب متفرع من قصر العينى، وتم تحرير محضر والتحفظ على القائم بأعمال التخريب وعرضه على النيابة التى أمرت بحبسه اربعة أيام على ذمة التحقيق.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة