عبدالغفار شكر:نسعى لتوسيع تحالفنا الانتخابى بضم قطاعات مجتمعية مؤثرة

الأحد، 07 سبتمبر 2014 11:50 ص
عبدالغفار شكر:نسعى لتوسيع تحالفنا الانتخابى بضم قطاعات مجتمعية مؤثرة عبد الغفار شكر رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عبد الغفار شكر، رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، إن التيار المدنى الديمقراطى حسم فى اجتماعه السابق توسيع تحالفه الانتخابى، من خلال ضم قطاعات مجتمعية مؤثرة كاتحادات عمالية وتنظيمات نسائية وشبابية وفلاحين، مؤكدا على أن البرنامج الانتخابى الذى سيضعه التيار خلال الفترة المقبلة سيهدف إلى تعميق الطابع الاجتماعى من الناحية الانتخابية.

وأضاف شكر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه فى حال النجاح فى تكوين تحالف انتخابى قوى سنخوض الانتخابات على القائمة، أما فى حال فشلنا فى تكوين هذا التحالف سنكتفى بخوض الانتخابات على المقاعد الفردية، بالتنسيق مع التحالفات الانتخابية الأخرى.

وتابع شكر "إن البرنامج الانتخابى للتيار الديمقراطى سيركز على العدالة الاجتماعية وكيفية تحقيقها واستكمال أهداف ثورتى 25 يناير و30 يونيو، واستكمال التحول الديمقراطى وتحقيق التنمية الشاملة، وتصفية كافة أشكال التبعية السياسية والاقتصادية والثقافية.

وأكد رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، أن التيار المدنى الديمقراطى سيسعى إلى تنظيم فاعليات لطرح هذه القضايا على السلطة المصرية والمطالبة بتحقيقها، مؤكدا أن التحالف الديمقراطى هو تحالف سياسى قبل أن يكون تحالف انتخابى.

وأشار شكر إلى أن التحالف الانتخابى سيحمل شعارا مستمدا من مبادىء التيار الديمقراطى والتى تعلى من شأن العدالة الاجتماعية وتحقيق أهداف الثورة المصرية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة