مقتل 20 عنصرا من "داعش" باشتباكات عنيفة بمحافظة الأنبار

الإثنين، 08 سبتمبر 2014 01:24 م
مقتل 20 عنصرا من "داعش" باشتباكات عنيفة بمحافظة الأنبار جانب من أحداث العراق ـ صورة أرشيفية
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن قائد عمليات الجزيرة والبادية اللواء ضياء كاظم اليوم الاثنين،عن مقتل 20 عنصرا من تنظيم مايعرف ب "داعش"، فضلا عن تدمير ثلاث عجلات تحمل أسلحة أحادية باشتباكات مع القوات الأمنية فى منطقة الخفاجية جنوب حديثة، فيما أشار إلى هروب العديد من عناصر التنظيم الإرهابى

وقال كاظم - حسبما ذكرت وكاله انباء العلام العراقى /واع/ - أن " قوة من قيادة عمليات الجزيرة والبادية وبالتعاون مع قوات الرد السريع وجهاز مكافحة الإرهاب وباسناد من مقاتلى العشائر وبالتنسيق مع الطيران الحربى وطيران الجيش اشتبكت، اليوم، مع عناصر تنظيم داعش الإرهابى فى محيط منطقة الخفاجية الواقعة على أطراف ناحية بروانة، جنوب قضاء حديثة، ( 160كم غرب الرمادى)، فى اطار عمليات تحرير النواحى والقرى التابعة للناحية".

وأضاف كاظم، أن " تلك المواجهات أسفرت عن قتل 20 عنصرا من تنظيم داعش الإرهابى، وتدمير ثلاث عجلات تحمل أسلحة أحادية"، مشيرا إلى "هروب العديد من العناصر الإرهابية من المنطقة المذكورة.

على الصعيد ذاته دك طيران الجيش معاقل عصابات داعش فى أطراف الضلوعية جنوب تكريت. وقال مصدر أمنى حسبما ذكرت وكالة أنباء الإعلام العراقى /واع/ أن "طيران الجيش دك معاقل عصابات داعش الإرهابية فى أطراف ناحية الضلوعية جنوب تكريت 80 كم شمال بغداد وكبدهم خسائر بالأرواح والمعدات وحرق الأماكن المتواجدين فيها.

وأوضح أن القوات الأمنية وعشائر الجبور فى ناحية الضلوعية جنوب تكريت تتصدى الآن إلى هجوم عنيف نفذته عصابات داعش الإرهابية من عدة محاور فيما ناشدت عشائر الجبور طيران الجيش والقوات الأمنية بضرورة التدخل السريع لإحباط محاولة اقتحام الناحية. وأضاف أن سرايا الحشد الشعبى دخلت الضلوعية لمساندة العشائر فى التصدى لهجوم داعش.

يذكر أن عشائر الجبور والقوات الأمنية كانت قد أحبطت عشرات الهجمات على الناحية وتمكنت من تكبيد عصابات داعش الإرهابية خسائر فادحة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة