أرنولد شوارزنيجر يعود إلى سكرامنتو لإزاحة الستار عن لوحته الشخصية

الثلاثاء، 09 سبتمبر 2014 10:12 ص
أرنولد شوارزنيجر يعود إلى سكرامنتو لإزاحة الستار عن لوحته الشخصية الممثل والسياسى البارز أرنولد شوارزنيجر
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد مرور أربعة أعوام وتقديمه سبعة أفلام سينمائية منذ تركه لمنصب حاكم ولاية كاليفورنيا، عاد الممثل والسياسى البارز أرنولد شوارزنيجر، ليجذب الجماهير مجددا عند إزاحة الستار عن اللوحة الشخصية الرسمية له فى سكرامنتو عاصمة الولاية أمس الاثنين.

واللوحة المأخوذة عن صورة فوتوغرافية التقطت لشوارزنيجر، رسمها الفنان النمساوى، الأيرلندى جوتفريد هيلنوين، تظهر بطل كمال الأجسام السابق (67 عاما)، وهو يقف أمام شعار ولاية كاليفورنيا مرتديا بدلة رمادية ورابطة عنق مخططة باللونين الأزرق والأسود وهو يبتسم.

وقال شوارزنيجر الذى جاء للولايات المتحدة مهاجرا، وتزوج لاحقا من عائلة الرئيس الأمريكى الراحل جون اف. كنيدى "عندما كنت صغيرا فى النمسا كنت أحلم كل يوم بالقدوم إلى كاليفورنيا، لكننى لم أتخيل فى أفضل أحلامى أن أصبح حاكما للولاية."

وتولى شوارزنيجر -المنتمى للحزب الجمهورى- منصب حاكم كاليفورنيا فى 2003 ثم فاز بولاية ثانية.

وعاد شورازنيجر إلى سكرامنتو عاصمة ولاية كاليفورنيا لأول مرة منذ تركه المنصب بذات الإطلالة السينمائية، التى ميزت المؤتمر الصحفى فى نهاية ولايته الثانية، حيث احتشد الصحفيون وتجمع المصورون وتوافد المئات من معجبيه لإهدائه أطيب الأمنيات.

وأمام الحشد الكبير الذى جاء لرؤية شوارزنيجر لم يملك الحاكم الحالى للولاية جيرى براون من الحزب الديمقراطى سوى إطلاق دعابة خفيفة قائلا "لم أشهد من قبل هذا الكم من الناس ولا الكاميرات فى مؤتمر صحفى، أرنولد لا تزال تحظى بشعبية كبيرة."










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة