المصرف المتحد يشارك فى معرض back to school

الثلاثاء، 09 سبتمبر 2014 09:17 ص
المصرف المتحد يشارك فى معرض back to school محمد عشماوى رئيس المصرف المتحد
كتب أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك المصرف المتحد فى معرض back to school والذى يقام الآن وحتى 10 سبتمبر الحالى بالتعاون مع اتحاد الغرف التجارية بالقاهرة والصندوق الاجتماعى للتنمية. هذا وقد قام الدكتور خالد حنفى - وزير التموين التجارة الداخلية بافتتاح المعرض بأرض المعارض بمدينة نصر قاعة الصندوق الاجتماعى للتنمية.

ويقدم المصرف المتحد من خلال المعرض حزمة من الحلول المصرفية التى تساهم بشكل كبير فى تطوير منظومة التعليم سواء للطلاب أو أولياء الأمور أو المؤسسات التعليمية من خلال ثلاث برنامج، هى تمويل المصروفات الدراسية لطلبة المدارس والجامعات تحت اسم Easy Learn (إيزى ليرن)، حيث يوكل العميل المصرف المتحد بدفع مصروفات الدراسة الخاصة بأحد أبناءة / بناته أو جميعهم وحتى ثلاث أبناء فى مقابل مادى معروف ومعلوم يقوم بسدادة فى أقساط متساوية لمدة تصل إلى 12 شهر بحد أدنى 5 آلاف جنيه وأقصى 150 ألف جنية مصرى ويشترط أن يكون طالب التمويل عن سنة دراسية واحدة فقط.

وبرنامج تمويل "الناقل" أحد برامج قطاع انطلاقة لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، حيث يتم بموجب برنامج الناقل تمويل مشروعات النقل الصغيرة والمتوسطة فى شراء سيارات النقل أو سيارات الركوب الجماعى (الأتوبيسات) للمؤسسات والهيئات التعليمية لنقل الطلاب والمعلمين، وذلك بغرض تحديث وزيادة حجم طاقة الاستيعابية للمؤسسة.

كما يقدم المصرف أيضا جزمه من البرامج التمويلية الأخرى لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة لرواد المعرض من أصحاب المؤسسات التعليمية والمحلات التجارية المتخصصة فى مستلزمات المدارس والجامعات.

وتمويل شراء تابلت من إنتاج شركة توشيبا العربى وذلك تحت مظلة "رخاء" المتوافقة مع أحكام الشريعة، من خلال بطاقة ائتمان "رخاء" أول بطاقة ائتمان متوافقة مع أحكام الشريعة بالسوق المصرى والتى تتيح التقسيط على مدة تصل إلى 20 شهر بأقساط متساوية.


اقرأ أيضا..

الأهلى “ممنوع” من صرف شيك الـ13 مليون قبل 15 سبتمبر

الأندية السيناوية تتوجه للجبلاية اعترضاً على عدم تشكيل مجموعة مستقلة بها

عقوبات مشددة لـ”جمعة والعلاقى” بعد تخلفهما عن بعثة تونس

خالد عبد العزيز يقرر صرف “595″ ألف جنيه دعماً عاجلاً للأندية السيناوية

بلاتر يؤكد خوضه انتخابات رئاسة “فيفا” لفترة ولاية جديدة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة