"المصريين الأحرار" بالإسكندرية يناقش "المرأة الحديدية" فى نادى السينما

الثلاثاء، 09 سبتمبر 2014 01:30 ص
"المصريين الأحرار" بالإسكندرية يناقش "المرأة الحديدية" فى نادى السينما جانب من فاعليات نادى السينما
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استكمل حزب المصريين الأحرار بالإسكندرية أمس فاعليات نادى السينما الذى يقام الاثنين من كل أسبوع بمقره الرئيسى، حيث قدم نادى السينما لمشاهديه هذا الأسبوع فيلما عن قصة حياة رئيسة وزراء إنجلترا مارجريت تاتشر، والتى عرفت على مستوى العالم باسم The iron lady؛ الفيلم يحوى أفكارا عدة على جميع المستويات؛ على المستوى الأسرى والتنموى وحب الوطن والقوة والشجاعة فى اتخاذ القرارات؛ وأن الإرادة للفعل هى ماتحركنا وتدفعنا للأمام.

وتناولت قصة الفيلم حياة مارجريت تاتشر التى كانت تملك الإرادة للفعل؛ للتعلم والعمل والتغيير، والتغير على المستوى الشخصى ثم تغيير ما حولها من أفراد وبالتالى تغيير المجتمع على المدى البعيد، والحياة من وجهة نظر مارجريت تاتشر كانت تعنى أكثر من مجرد غسل الأوانى والاهتمام بالمنزل والأطفال.

وقد أكدت داليا وصفى، منسقة نادى السينما بالحزب، على أن حياة الفرد، أى فرد، رجل أو امرأة، لا يجب أن تقتصر على الحياة الرتيبة والتى يدعونها حياة طبيعية، فالحياة الطبيعية يجب أن يكون لها معنى وهدف لا أن تقتصر على التعلم والعمل والزواج والإنجاب ثم الموت فى صمت بلا تفاعل مع المجتمع والاستفادة منه وإفادته.

وأشارت إلى الفاعلية تأتى فى إطار حرص الحزب على الارتقاء بالذوق الفنى من أجل رفع الوعى للمواطنين فى جميع النواحى من أجل النهوض بوطننا الحبيب.














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة