محلب يبعث تهنئة لخادم الحرمين بمناسبة منحه الدكتوراه الفخرية من الأزهر

الثلاثاء، 09 سبتمبر 2014 12:59 م
محلب يبعث تهنئة لخادم الحرمين بمناسبة منحه الدكتوراه الفخرية من الأزهر محلب
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، أحمد القطان السفير السعودى لدى القاهرة، حيث تطرق الجانبان إلى بحث العلاقات الثنائية بين مصر والسعودية، وسبل تطويرها فى كافة مجالات التعاون، والعمل على زيادة حجم التجارة والاستثمارات المشتركة.

وخلال اللقاء، أكد رئيس مجلس الوزراء أن المشروعات العمرانية الضخمة التى يجرى تشييدها بالمملكة العربية السعودية، تعتبر فرصة كبيرة لاستيعاب العديد من الشباب والأيدى العاملة المصرية فى كافة القطاعات.

وأشار المهندس إبراهيم محلب، إلى أن حل مشاكل المستثمرين هو محل اهتمام للدولة المصرية، معتبراً أن حلها سيؤدى إلى جذب مزيد من الاستثمارات لمصر.

من جانبه أوضح السفير السعودى، أن الكثير من مشاكل المستثمرين السعوديين قد تم حلها، كما أثنى على جهود الحكومة المصرية فى اتخاذ خطوات عاجلة لحل ما يتبقى من مشكلات.

وفى نهاية اللقاء، طلب رئيس مجلس الوزراء من السفير السعودى نقل تهنئته إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، بمناسبة قيام الأزهر الشريف بمنح جلالته شهادة الدكتوراه الفخرية، تقديراً لجهوده الإنسانية فى خدمة الإسلام والقضايا العربية والإسلامية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة