محافظ الجيزة يتفقد وحدة المرور الجديدة وأعمال النظافة بالشوارع

الخميس، 01 يناير 2015 01:27 م
محافظ الجيزة يتفقد وحدة المرور الجديدة وأعمال النظافة بالشوارع الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، وحدة مرور "حدائق الأهرام" الجديدة، والتى تم افتتاحها أول أمس بحضور وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، وتابع المحافظ انتظام العمل بالوحدة، وأعمال تركيب معدات أمنية جديدة بناءً على توجيهات الوزير، والذى أمر بسرعة تركيب بوابات للكشف عن الأشياء المعدنية بالإضافة إلى زيادة أعداد كاميرات المراقبة بالمكان.

وأكد محافظ الجيزة، أن الوحدة تعمل بشكل جيد منذ افتتاحها، مشيرًا إلى أن هذه الوحدة من أحدث وحدات المرور بالجيزة، حيث تخدم المواطنين بالترقيم التكنولوجى مما يسهل طريقة التعامل وتهدف لخدمة أفضل للمواطنين.


وكان قد افتتح أول أمس اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، والدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، أحدث وحدة تراخيص بحدائق الأهرام وتعمل بنظام النداء الآلى وتتكون من 25 منفذًا لخدمة المواطنين بتكلفة بلغت 2.5 مليون جنيه على مساحة 3000 متر أسفل الدائرى بشارع اللبينى بهدف حل مشاكل التكدس الذى تسببه الوحدة الحالية الكائنة أسفل كوبرى فيصل التى تضم 270 ألف ترخيص للمركبات وتخفيف الضغط عليها بنسبة 50%.

ومن ناحية أخرى، تابع محافظ الجيزة أعمال النظافة بالأحياء خاصة أعمال التجريد والكنس اليدوى للأتربة، بالإضافة إلى متابعة منظومة النظافة التى تم تطبيقها بأحياء الدقى والعجوزة وإمبابة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة