تحالف الأمل المصرى: تحديد أسماء 80 % من مرشحى القائمة والفردى

السبت، 10 يناير 2015 06:55 م
تحالف الأمل المصرى: تحديد أسماء 80 % من مرشحى القائمة والفردى اللواء أمين راضى الأمين العام لتحالف الأمل المصرى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أمين راضى الأمين العام لتحالف "الأمل المصرى"، والذى يضم أحزاب "التجمع والغد والمؤتمر"، إنهم مازلوا يتلقون أسماء المرشحين من الأحزاب على مقاعد القائمة والفردى، حيث سيتم الانتهاء من كافة الأسماء قريباً.

وأضاف الأمين العام لائتلاف "الأمل المصرى"، أن التنسيق مع تحالف الوفد المصرى، سيتم عقب الانتهاء من الكشوف المبدئية للأسماء والتى تعدت نسبة الـ80 % من مرشحى القائمة والفردى.

وأوضح اللواء أمين راضى، أن هناك لجنة تتلقى أسماء المرشحين، وتفرز الانتماءات الحزبية والأسرية والتوزيع الجغرافى، يعقبها لجنة أخرى لدى تحالف الوفد المصرى، للوصول لكشف نهائى للأسماء.

وأشار الأمين العام لائتلاف "الامل المصرى"، أن الاجتماعات فى تلك الفترة بين التحالفين مستمرة، وذلك مع قرب إعلان أسماء المرشحين على كافة المقاعد.

كان المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، قال إن اللواء أمين راضى الأمين العام لحزب المؤتمر، يعقد اجتماعات مستمرة مع المهندس حسام الخولى مساعد سكرتير عام الوفد ورئيس لجنة الانتخابات بتحالف الوفد المصرى، للتنسيق على المقاعد الفردية، مؤكدا أن الأحزاب الثلاثة المنسحبة من ائتلاف الجبهة المصرية اختارت لتحالفها اسم الأمل المصرى.

وأضاف المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن اسم الائتلاف الذى سيضم تحالفنا وتحالف الوفد المصرى مازال محل نقاش فى ظل إصرار "الوفد المصرى" على اسمه، مؤكدا أن ذلك لن يكون محل خلاف بين الطرفين، وأنه جار البحث عن اسم جامع.



موضوعات متعلقة
رئيس حزب الغد: الإعلان رسميا عن ائتلاف "الوفد" و"الأمل" الأسبوع المقبل

الائتلافات الانتخابية فى انتظار "ثلاثاء الحَسْم".. "الأمل المصرى": نعلن فيه تحالفنا الرسمى مع الوف










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة