وتعديل الكثير من "قوانين العمل"..

"قيادى بالنور": الحزب يستهدف تنفيذ مثلث "الإصلاح العمالى"

السبت، 10 يناير 2015 03:01 ص
"قيادى بالنور": الحزب يستهدف تنفيذ مثلث "الإصلاح العمالى" جانب من مؤتمر حزب النور
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أحمد خليل خير الله، عضو المجلس الرئاسى لحزب النور، أن المؤتمر العمالى الأول للحزب بالعامرية أراد الحزب من خلاله أن ننطلق من واقع التنظير الروتينى إلى واقع التنفيذ الإجرائى.

وتابع الدكتور أحمد خليل خير الله، عضو المجلس الرئاسى لحزب النور - خلال كلمته بالمؤتمر، الذى نظمته أمانة الإسكندرية، أمس الجمعة - أن الحزب يستهدف تنفيذ مثلث الإصلاح العمالى وهو عمال يعرفون حقوقهم داخل الدستور والقانون، والضلع الثانى أحزاب تستمع وتتفهم مشكلات العمال ثم تحولها إلى قوانين تشريعية ورقابية داخل مجلس النواب، ثم الضلع الثالث وهو الحكومة تنفذ وتستجيب.

وأوضح الدكتور أحمد خليل خير الله، عضو المجلس الرئاسى لحزب النور أن تصور الحزب فى حقوق العمل مبنى على تعديل كثير من القوانين، أولها قانون العمل رقم 12، والذى يجب تعديله فورًا طبقًا للدستور، وأيضاً قانونى 47 و48 اللذين مضى عليهما 35 سنة، مؤكدًا أن الطموح الإجرائى للواقع العمالى فى مصر كبير، ويتمنى أن يكون الحزب جزء منه.

حضر المؤتمر كل من عبد الله بدران، أمين حزب النور بمحافظة الإسكندرية، والدكتور طلعت مرزوق، مساعد رئيس الحزب للشئون القانونية، ومحمد عمران، وكيل الحزب بالإسكندرية، ومحمد سعد، أمين حزب النور بدائرة العامرية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة