"كيا موتورز" تحصل على جوائز أفضل تصميم عالمياً

السبت، 10 يناير 2015 11:46 ص
"كيا موتورز" تحصل على جوائز أفضل تصميم عالمياً سيارة كيا كيا (K900)
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت شركة كيا موتورز على "جود لجوائز التصميم" لثلاثة طرازات من بين أحدث طرازاتها، وهى كيا (K900)، التى تسمى "كوريس" (Quoris) فى بعض الدول، والسيارة الكهربائية سول (Soul EV) والسيارة التجريبية جى تى 3 ستينجر (GT4 Stinger) فى فئة "النقل" ضمن فئات برنامج الجائزة.

تم اختيار هذه الطرازات من قبل الأعضاء المستقلين بلجنة التحكيم "غود لجوائز التصميم" والمتخصصين فى مجال التصميم والصناعة والإعلام، وجرى تقييم طرازات كيا الثلاثة حسب مجموعة من المعايير، منها التصميم المبتكر والتقنيات والشكل والمواد والتصنيع والمركبات التجريبية والمهام والكفاءة فى استهلاك الوقود والمحافظة على البيئة.

من جانبه قال سونام لى، نائب الرئيس للتسويق الخارجى فى كيا موتورز كوربوريشن، "يتكلل نجاحنا خلال العام الماضى بهذه الجوائز الثلاث ضمن "غود لجوائز التصميم"، وكانت سنة مميزة لفريق التصميم فى كيا موتورز الذى حصد عدداً من الجوائز لإنجازاته فى إبداع الطرازات الجديدة.

وتعتبر السيارة الكهربائية سول (Soul EV) والسيارة التجريبية جى تى3 ستينجر (GT4 Stinger) من التصاميم الأكثر جاذبية للعملاء من انتاج كيا، أما K900 فتتميز بكلاسيكيتها وحداثتها فى الوقت نفسه، مع قيم الفخامة المعاصرة، وتمثل الجوائز التى حصلنا عليها دليلاً على التميز المستمر لفريق التصميم.

وحقق فريق التصميم لشركة كيا، الذى يرأسه بيتر شراير منذ عام 2006، سمعة عالمية رائعة بفضل إبداعاته المذهلة والمساهمة فى النمو العالمى البارز لشركة كيا فى السنوات الأخيرة.

جدير بالذكر أن برنامج "جوائز التصميم الجيد" انطلق فى عام 1950 ويُنظم سنويا من قبل نادى شيكاغو الثقافى ويحتفل بالتميز فى عالم التصميم من خلال 25 فئة مختلفة، وقد فاز مصممون ومصنعون من أكثر من 30 دولة بجوائز للتصميم العصرى، ومن بين الحاصلين على "جوائز التصميم الجيد" منتجات من مشبك الأوراق إلى طائرة بوينغ 787 دريملاينر والمركبة الفضائية التابعة لوكالة ناسا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة