محافظ الإسماعيلية يتابع استكمال أعمال مشروع مصرف أم عزم

الأحد، 11 يناير 2015 08:49 م
محافظ الإسماعيلية يتابع استكمال أعمال مشروع مصرف أم عزم المحافظ يتفقد منطقة العمل
الإسماعيلية جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية بزيارة ميدانية على الطبيعة لمتابعة استكمال أعمال تنفيذ مشروع إنشاء مصرف أم عزام بمركز ومدينة القصاصين الجديدة والذى يجرى تنفيذه حاليا بالتعاون والتنسيق مع وزارة الموارد المائية والرى، بتكلفة تجاوز 33 مليون جنيها وذلك لانقاذ ألاف الأفدنة الزراعية من أجود الأراضى الزراعية بالمحافظة والتى كانت مهددة بالبور نتيجة ارتفاع مناسيب المياه الجوفية وتعرض هذه المساحات الشاسعة من الاراضى الزراعية للغرق فى مياه الصرف الزراعى التى تتعرض لها من ناتج صرف المناطق الزراعية المرتفعة المتاخمة للمنطقة.

وتأتى زيارة محافظ الإسماعيلية لموقع العمل بالمشروع ضمن زيارته المتكررة لمتابعة سير وانتظام العمل واعطاء دفعة للعاملين لسرعة الانتهاء من التنفيذ طبقا للجدول الزمنى والتوقيتات المحددة للانتهاء من المشروع.

ورافق المحافظ خلال الزيارة المهندس خالد مدين وكيل وزارة الرى وأحمد بدران البعلى رئيس مركز ومدينة القصاصين الجديدة والمهندس محمد عبد المنعم مدير عام الصرف والمهندس السيد سالم وكيل الوزارة لقطاع الصرف الزراعى.

وأكد المهندس خالد مدين وكيل وزارة الرى أن العمل بالمشروع يجرى على قدم وساق وأنه تم الانتهاء من تنفيذ ما يزيد عن نسبة 75 % من المشروع، ومن المنتظر ان يتم الانتهاء من باقى المشروع خلال مالايزيد عن شهر ونصف فقط.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة