كمال الهلباوى: مؤتمر السعودية حول الصحابة خطوة جيدة للدفاع عن الإسلام

الإثنين، 12 يناير 2015 12:42 م
كمال الهلباوى: مؤتمر السعودية حول الصحابة خطوة جيدة للدفاع عن الإسلام الدكتور كمال الهلباوى القيادى الإخوانى المنشق
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الدكتور كمال الهلباوى، القيادى الإخوانى المنشق، بإعلان العاهل السعودى تنظيم مؤتمر عالمى للدفاع عن الصحابة، مؤكدا أنها خطوة جيدة للدفاع عن الدين الإسلامى.

وقال "الهلباوى"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن هذه الخطوة التى تقوم بها المملكة العربية السعودية خطوة جيدة لمواجهة ما يسمى بـ"الإسلاموفوبيا"، موضحاً أن هناك محافل يتم فيها التأكيد على أخلاق الرسول والصحابة مثل المولد النبوى الشريف.

وأشار القيادى الإخوانى المنشق إلى أنه يجب على المسلمين أن يقتدوا بأخلاق الرسل والصحابة، ويتعلم المسلمون من تلك الأخلاق الحميدة.

وكان العاهل السعودى الملك عبدالله بن عبدالعزيز قد وافق على تنظيم مؤتمر عالمى عن حقوق الصحابة وآل بيت النبى محمد وأمهات المؤمنين.

وقال مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة الدكتور عبدالرحمن السند، فى تصريحات نشرتها صحيفة "الرياض" السعودية، اليوم الاثنين، إن الجامعة ستنظم هذا المؤتمر خلال العام الجامعى الحالى، من منطلق الحقوق الواجبة على المسلمين تجاه نبيهم، ومحبة آل بيته وصحابته وموالاتهم والاقتداء بهم ونشر فضائلهم.

وأوضح أن المؤتمر يهدف للدفاع عن الصحابة رضى الله عنهم وردّ كافة الافتراءات عنهم، والإسهام فى وضع ميثاق إسلامى عالمى لحماية حقوق صحابة النبى، وآل بيته وأزواجه الطاهرات أمهات المؤمنين، ويجرّم الإساءة إليهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة