نجمات خطفهن الموت.. ناهد شريف ونعيمة عاكف وهالة فؤاد يرحلن بعد معاناة مع السرطان.. وفاة مديحة كامل نتيجة أزمة قلبية.. وقتل ذكرى وسوزان فى منازلهن

الإثنين، 12 يناير 2015 05:19 م
نجمات خطفهن الموت.. ناهد شريف ونعيمة عاكف وهالة فؤاد يرحلن بعد معاناة مع السرطان.. وفاة مديحة كامل نتيجة أزمة قلبية.. وقتل ذكرى وسوزان فى منازلهن سوزان تميم
كتبت مى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساحة الفنية العديد من النجمات اللائى لمعت أضوائهن فى سماء الفن فى فترة قصيرة، لكن جاء الموت وخطفهن ولم يستطعن استكمال مسيرة النجومية التى وصلن إليها، ومن ضمن هؤلاء النجمات الفنانة نعيمة عاكف التى ولدت عام 1929، وأصبحت أشهر النجمات الاستعراضية فى السينما المصرية، وفى 1958 حصلت على لقب أحسن راقصة فى العالم من مهرجان الشباب العالمى بموسكو، لكن توفيت نعيمة عاكف عام 1966 عن عمر الـ37 بعد إصابتها بمرض السرطان.

نعيمة عاكف - 2015-01 - اليوم السابع
نعيمة عاكف

كما توفيت نجمة الإغراء المصرية الفنانة ناهد شريف عن عمر الـ39 بعد صراع طويل مع مرض سرطان الثدى، وبعد أن تركت أكثر من 60 فيلمًا بمشاركة العديد من النجوم مثل سعاد حسنى وحسن يوسف وشكرى سرحان، وتشابهت مع ناهد شريف فى معاناتها مع سرطان الثدى الفنانة هالة فؤاد التى رحلت عن عمر الـ35 بعد اعتزالها للفن والذى كان مشوارها فيه قصيرا.

ناهد شريف - 2015-01 - اليوم السابع
ناهد شريف

هالة فؤاد - 2015-01 - اليوم السابع
هالة فؤاد

مديحة كامل أيقونة الجمال فى السينما المصرية توفيت عن عمر الـ49 نتيجة لأزمة قلبية، حيث تزوجت مديحة 3 مرات، وأنجبت ابنتها ميرهان، وارتدت الحجاب واعتزلت الفن فى أبريل 1992، حيث عانت من مرض القلب طوال حياتها، وازداد المرض قبل وفاتها بعام حيث ظلت طريحة الفراش فى مستشفى مصطفى محمود لمدة 10 أشهر بسبب ضعف عضلة القلب وتراكم المياه على الرئة بشكل مستمر مما استدعى مكوثها فى المستشفى لفترة طويلة.

مديحة كامل - 2015-01 - اليوم السابع
مديحة كامل

اكتشف سعاد نصر أستاذها الفنان كرم مطاوع، حيث وجد فيها فنانة كوميدية على عكس ما كانت تعتقد أنها لا تصلح إلا للتراجيديا، وفى عام 1982 كانت بدايتها السينمائية من خلال مشاركتها فى فيلم "الغيرة القاتلة"، توالت بعدها أدوارها السينمائية التى كان من أبرزها دورها فى فيلم "هنا القاهرة" الذى وضعها فى مصاف نجمات الكوميديا فى مصر من خلال أدائها البسيط لشخصية الصعيدية التى تأتى برفقة زوجها لزيارة القاهرة، وعادت للكوميديا مرة أخرى من خلال مشاركتها للنجم محمد صبحى فى اثنين من أنجح المسلسلات التليفزيونية الكوميدية، وهما رحلة المليون، ويوميات ونيس الذى قدمه فى منتصف تسعينيات القرن العشرين بأجزائه الأربعة.

وتوفت سعاد نصر فى عام 2007 عن عمر يناهز 54 عامًا أثناء إجرائها لعملية "شفط الدهون" بعد حدوث خطأ فى تركيب أداة توصيل الأكسجين للفنانة الراحلة رقدت بعدها فى غيبوبة.

	سعاد نصر - 2015-01 - اليوم السابع
سعاد نصر

وأخيرًا أشهر فناناتين أثار موتهما فى سن صغير الرأى العام، الأولى كانت الفنانة ذكرى التى توفيت عن عمر يناهز 42 عامًا مقتولة، والثانية المطربة اللبنانية سوزان تميم التى قتلت عن عمر يناهز الـ33 عامًا بقطع رقبتها داخل منزلها.

	ذكرى - 2015-01 - اليوم السابع
ذكرى

	سوزان تميم - 2015-01 - اليوم السابع
سوزان تميم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة