الأهلى: "التلاعب" وراء تأجيل الإعلان عن الصفقة الأفريقية

الثلاثاء، 13 يناير 2015 06:40 م
الأهلى: "التلاعب" وراء تأجيل الإعلان عن الصفقة الأفريقية علاء عبد الصادق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرجع علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى الأهلى عدم إعلان النادى عن الصفقة الأفريقية التى أقترب الأحمر من حسمها بشكل رسمى للخوف من عدم وصول البطاقة الدولية للمهاجم الذى أتفق معه بشكل نهائى على جميع التفاصيل.

وإتفق الأهلى مع النيجيرى بيتر ايبيموبى مهاجم بلسيا يونايتد النيجيرى مواليد 93 ويبلغ 184 سم على الإنتقال للقلعة الحمراء لتدعيم خط هجومها فى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد عبد الصادق أن الأهلى إتفق فعلاً مع المهاجم النيجيرى على جميع التفاصيل، وأتفقنا على أن تكون مدة العقد 3 مواسم،لكن الأهلى لم يُعلن عن الصفقة بشكل رسمى حتى الأن خوفاً من عدم وصول البطاقة الدولية للمهاجم النيجيرى لسبب أو لأخر.

وتابع المشرف العام على قطاع الكرة، لـ"اليوم السابع": لا يمكن أن نُعلن ضم لاعب دون أن تكون بطاقته الدولية قد وصلت النادى،مؤكداً أن الأهلى لم ولن يُرسل أية مبالغ مالية للنادى النيجيرى إلا بعد وصول البطاقة .

وأكد عبدالصادق أنه بمجرد وصول البطاقة الدولية سيتم إرسال تذاكر الطيران للاعب للحضور للقاهرة وبدء إجراءات قيده فى القائمة المحلية ثم الأفريقية قبل يوم 15 يناير الجارى حتى يكون بإمكانه المشاركة مع الأهلى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا التى سيستهلها فى مارس المقبل.



أخبار متعلقة..

الأهلى يقترب من مهاجم "بليسا" النيجيرى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة