بالصور.. 4 وجبات تعطيكِ 2000 سعر حرارى يوميا للتخلص من الوزن الزائد

الثلاثاء، 13 يناير 2015 12:01 ص
بالصور.. 4 وجبات تعطيكِ 2000 سعر حرارى يوميا للتخلص من الوزن الزائد وجبات للتخلص من الوزن الزائد
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حفاظك عزيزتى المرأة على اختياراتك من السعرات الحرارية لاستهلاكك اليومى، هى واحدة من أهم الجوانب لحياة صحية، وقد ثبت أن 2000 سعر حرارى حمية فعالة لآلاف أخصائيى الحميات فى جميع أنحاء العالم، التى استخدموها أساسا للتخلص من الوزن الزائد.

تناول وجباتك اليومية بلا مبالاة يؤدى إلى استهلاكك المفرط للسعرات الحرارية، فى حياتك اليومية العادية، ونقدم لك حمية غذائية لاستهلاك 2000 سعر حرارى، وفقا لما نشره موقع "هيلثى ومان" الأمريكى.

1- 4 وجبات يوميا تشكل مجموعها 2000 سعر حرارى يوميا
وينصح أخصائيو الحميات بتناول 4 وجبات يوميا التى تشكل مجموعها 2000 سعر حرارى، وهناك مجموعة واسعة من الأطعمة لإتباع هذا النظام الغذائى، وبطبيعة الحال لا يسمح لك بتناول الأطعمة غير الصحية مثل الوجبات السريعة، ومن خلال تناول 2000 سعر حرارى يضمن لك تحقيق الوزن المثالى.

وجبة الإفطار:
استمتعى وجبة فطور صحية وخفيفة من خلال تناول عجة البيض (210 سعر حرارى) بإضافة شرائح البصل، وصفار البيض، و3 بياض بيضة والثوم المفروم، مع 2 شريحة خبز محمص مع المربى (250 سعر حرارى)، مع تناول ثمرة فاكهة صغيرة (50 سعر حرارى) وعلبة الزبادى (60 سعر حرارى).

وجبة الغداء:
يمكنك تناول عصير الفاكهة (90 سعر حرارى)، مع سلطة الدجاج والمكرونة تحتوى على الدجاج والطماطم والخيار والفلفل الأخضر (210 سعر حرارى).

وجبة خفيفة:
يمكنك تناول وجبة خفيفة (200 سعر حرارى) مكونة من ثمرتين فاكهة وعلبة زبادى.

وجبة العشاء:
استمتعى 150 جراما من أرجل وأجنحة الدجاج المشوى (240 سعر حرارى) مع الخضروات والبطاطا المهروسة مع إضافة الأعشاب وزيت الزيتون الخفيف (305 سعر حرارى)، ويمكنك إعداد المرق (60 سعر حرارى).



موضوعات متعلقة..
بالصور.. 3 أنظمة لـ"رجيم الكربوهيدرات" لتقليل وزنك


بالصور.. 8 نصائح مثيرة لدايت جميلات هوليوود.. جوينيث بالترو عصير وحساء اللفت.. جنيفر إنيستون تكتفى بالوجبات المهروسة.. إليزابيث هيرلى ودايت الجرجير.. وأنجيلينا جولى تعتمد على الحبوب القديمة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة