بالصور.. مراكز تجميل مخصصة للفتيات فى سن السابعة

الثلاثاء، 13 يناير 2015 05:15 م
بالصور.. مراكز تجميل مخصصة للفتيات فى سن السابعة مراكز تجميل متخصصة للفتيات الصغيرات
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قديما كانت الفتاة تتوسل لأمها لتسمح لها بوضع الماكياج فى المناسبات الخاصة، وكان لا يسمح لها بفعل الكثير من الأشياء بسبب صغر سنها، لكن اليوم تغير الحال وأصبحت الفتيات الصغيرات تنافسن الكبار فى ارتداء أحدث صيحات الموضة واستخدام مستحضرات التجميل المختلفة.

دفع هذا الأمر العديد من مراكز التجميل لاستهداف الفتيات الصغيرات محبات الاهتمام بأنفسهن، بعد زيادة تردد الفتيات ابتداءً من سن السابعة على هذه المراكز، بالإضافة إلى تخصيص خدمات خاصة لهن مثل وضع طلاء الأظافر وتقليمها ووضع الماكياج وتصفيف الشعر والتدليك باستخدام الزيوت المختلفة وتنظيف البشرة.

انتشرت هذه المراكز بشكل كبير فى الولايات المتحدة، فنحو 25 % من عدد مراكز التجميل فى الولايات المتحدة التى تبلغ نحو 20,000 تقدم خدمات خاصة للفتيات الصغيرات تحت سن 13 عاما، باستخدام أدوات مخصصة للصغار وموسيقى ملائمة لسنهن وإعطائهن حلوى.

ووفقا للموقع الأمريكى odditycentral تبدأ أسعار هذه الخدمات المخصصة للفتيات الصغيرات من 30 دولارا، وتصل إلى 50 دولارا مقابل جلسة تنظيف للوجه وتدليك للجسم، كما توفر بعض مراكز التجميل خدمات خاصة لتدليك الفتيات الصغيرات فى المناسبات الخاصة مثل أعياد ميلادهن.
مراكز تجميل متخصصة للفتيات الصغيرات - 2015-01 - اليوم السابع
مراكز تجميل متخصصة للفتيات الصغيرات

خدمات خاصة للفتيات الصغيرات - 2015-01 - اليوم السابع
خدمات خاصة للفتيات الصغيرات

الفتيات داخل صالون التجميل - 2015-01 - اليوم السابع
الفتيات داخل صالون التجميل

تبدأ  أسعار هذه الخدمات من 30 دولارا وتصل إلى 50 دولارا - 2015-01 - اليوم السابع
تبدأ أسعار هذه الخدمات من 30 دولارا وتصل إلى 50 دولارا

الموضوعات المتعلقة:

مراكز جراحة التجميل الباب الخلفى للموت السريع.. "رحمة" الليبية دخلت مركز بمدينة نصر لشفط الدهون.. فخرجت جثة ملفوفة ببطانية.. الطبيب يعترف: لم تتحمل التخدير وألقينا جثتها بالشارع خوفا من إغلاق المركز








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة