حيثيات حكم براءة 26 متهمًا بممارسة الشذوذ فى حمام باب البحر برمسيس.. المحكمة: شهادة الضابط محرر الواقعة غير منطقية.. ومحضر الضبط يخلو من ثمة أحراز.. وتؤكد: الطب الشرعى لم يجد آثارًا لممارستهم الفجور

الثلاثاء، 13 يناير 2015 03:15 م
حيثيات حكم براءة 26 متهمًا بممارسة الشذوذ فى حمام باب البحر برمسيس.. المحكمة: شهادة الضابط محرر الواقعة غير منطقية.. ومحضر الضبط يخلو من ثمة أحراز.. وتؤكد: الطب الشرعى لم يجد آثارًا لممارستهم الفجور جانب من المحاكمة
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أودعت محكمة جنح الأزبكية، برئاسة المستشار إيهاب الراهب حيثيات حكمها بالبراءة فى قضية اتهام 26 متهمًا بالشذوذ الجنسى فى حمام باب البحر بمنطقة رمسيس.


وأكدت المحكمة أنها لا تطمئن لشهادة الضابط محرر الواقعة، بما أورده فى التحقيقات من قيامه باقتحام غرفة المغطس، ومشاهدته للمتهمين وهم يقومون بممارسة الفجور .

وأضافت المحكمة أن شهادة الضابط لا تستقيم مع العقل أو الواقع من قيامه باقتحام الغرفة محل الواقعة، ومشاهدة المتهمين وتحديد دور كل منهم، بل ويظل المتهمون فى ممارسة فجورهم بعد أن دخل الضابط والقوة الشرطية المصطحبة عليهم وإبصاره لجريمتهم بشكل لا يتواءم مع منطقية الأمور.


وأشارت المحكمة إلى أنها اطمأنت إلى تقرير الطب الشرعى الذى أكد ثبوتا ويقينا أن 23 متهما من ضمن المتهمين لا توجد بهم أى مظاهر تدل على إتيانهم من الخلف "لوطا" .

وعن المتهمين الثلاثة الآخرين أثبت تقرير الطب الشرعى الخاص بهم أن منطقة الشرج خالية تماما من أى مظاهر أو علامات تدل على تكرار ممارستهم للواط، وهو ما يتنافى مع ما قرره ضابط الواقعة من اعتياد المتهمين على ممارسة الفجور.


كما أوضحت المحكمة أن تقرير الطب الشرعى يتنافى مع محضر الواقعة، وما أورده الضابط من أن استخدام الكريمات يمكن ألا يحدث ثمة آثار لممارسة اللواط .


كما جاء بالحيثيات أن محضر المضبوطات قد خلا من ثمة أحراز وهو ما يتنافى تمامًا مع ما سطره الضابط مفجر الواقعة فى محضره بأن المتهمين استخدموا بعض الأدوات التى ضبطت أثناء قيامهم بممارسة الرذيلة والفجور.



أخبار متعلقة:

براءة 26 متهماً بالشذوذ داخل حمام باب البحر برمسيس










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة