فريق "المنظومة" يطلق ألبوم "شواكيش" لرامى أبادير ومصطفى السيد

الثلاثاء، 13 يناير 2015 05:25 ص
فريق "المنظومة" يطلق ألبوم "شواكيش" لرامى أبادير ومصطفى السيد ألبوم شواكيش
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف ساحة روابط ، الثقافية بوسط المدينة، حفل إطلاق ألبوم "شواكيش"، لرامى أبادير ومصطفى السيد، فى حفل وعرض خاص يقدمه فريق المنظومة مع المطرب على طلباب، فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 14 يناير.

يقول "طلباب"، لليوم السابع، عن ألبوم شواكيش والمشروع، إنه بدأ بجلسات ارتجالية، واتخذت الموسيقى مع الوقت شكلا واضحا ومنتظما، مع الحفاظ على الروح الارتجالية والعزف الحى، باستخدام أجهزة السينثيسايزر، ولكى تكتمل تلك التجربة، تم تسجيل هذا العمل تسجيلا حيا على مدار جلستين.

ويتعاون خلال الحفل، رامى أبادير، مع مصطفى السيد، فى عرض ارتجالى حى للموسيقى الإلكترونية، من خلال المزج بين أنواع السنتثايزر القياسية، و الإيقاعات الإلكترونية، والعينات الصوتية والأنماط المتكررة، ويقدم العرض آليات موسيقية مختلفة تركز بشكل أكبر على خامات و ألوان الصوت، مما ينتج عنه صوت ثقيل وحاد للفريق.

ويعتبر فريق المنظومة عرض مبنى على الارتجال والتجريب، لا يلتزم بأى بناء موحد، والموسيقى ذاتها سلسة، ذات ألحان بسيطة تتماشى مع كلمات على طالباب المنطوقة، كما يضيف الفن التشكيلى ديناميكية أخرى إلى العرض، بينما يتحد الفن والكلمات معا لإضفاء معنى.


موضوعات متعلقة


حفل غنائى للفنانة المصرية "مريم" فى ساحة الروابط الخميس

مسرحية "المدينة" على ساحة روابط.. 26 مارس الجارى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة