"إنقاذ حياة" يزور مستشفى الشاطبى لإسعاد الأطفال المرضى

الأربعاء، 14 يناير 2015 09:18 ص
"إنقاذ حياة" يزور مستشفى الشاطبى لإسعاد الأطفال المرضى جمعية رسالة للأعمال الخيرية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مساعدة الأطفال ونشر البهجة بينهم هو دفع نشاط "إنقاذ حياة" التابع لجمعية رسالة للأعمال الخيرية، إلى تنظيم زيارة لمستشفى الشاطبى اليوم الأربعاء بمحافظة الإسكندرية فى تمام الحادية عشر والنصف صباحا.

وقالت "أميرة عبد الحميد" مسئولة نشاط إنقاذ حياة الإسكندرية لـ"اليوم السابع": إنقاذ حياة هو أحد أنشطة جمعية رسالة للأعمال الخيرية التى تعمل على نشر ثقافة التبرع بالدم وإقامة العديد من حملات التبرع داخل العديد من الأماكن بمحافظة الإسكندرية، والتى يتم تخصيصها لصالح أطفال أنيميا البحر المتوسط والطوارئ والعمليات فى محافظة الإسكندرية".

وأضافت أنهم يستعدون اليوم لزيارة مستشفى الشاطبى لتوزيع الهدايا على الأطفال ومشاركتهم يومهم وإدخال البهجة على قلوبهم، بالإضافة إلى توفير بعض أكياس الدم للمستشفى لنقله للأطفال، موضحة أنهم سيقومون خلال اليوم بتنظيم بعض الفعاليات للأطفال بما فى ذلك مسرح عرائس وفقرة رسم وتلوين، بالإضافة إلى فقرة أراجوز، ومسابقات فى بعض المعلومات العامة المبسطة التى تتناسب مع أعمارهم.

وأشارت إلى أنهم يستعدون خلال الفترة المقبلة لتنظيم عدد من الزيارات خلال أيام السبت والأربعاء حتى انتهاء شهر يناير، وذلك لإشعار هؤلاء الأطفال بأن هناك من يهتم بهم ويحرص على سعادتهم.


موضوعات متعلقة:

"شنطة الشتاء".. مبادرة شبابية لدعم سكان الشوارع

فريق"فيو" يستعد لإنشاء وحدة الرعاية المركزة لمستشفى أبو الريش للأطفال










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة