حزب النور يستنكر تأييد المسلمين لـصحيفة"شارلى إبدو"بدعوى حرية التعبير

الأربعاء، 14 يناير 2015 07:26 م
حزب النور يستنكر تأييد المسلمين لـصحيفة"شارلى إبدو"بدعوى حرية التعبير عبد الغفار طه المتحدث الإعلامى لحزب النور
كتب كامل كامل وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر حزب النور إعلان بعض السياسيين دعمهم لمجلة شارلى إبدو الفرنسية للتأكيد على حرية التعبير، بعد نشر المجلة صورا مسيئة للرسول عليه الصلاة والسلام.

وقال عبد الغفار طه، المتحدث الإعلامى لحزب النور فى كلمة عبر الفيس بوك: "يمكننى تفهم الموقف الرافض لما حصل إزاء جريدة شارلى إيبدو، لكننى لا يمكننى أبداً تفهم موقف مُسلم يدَّعى دعم تلك الجريدة تأكيداً على حرية التعبير.

وكان إسلاميون، قد استنكروا إعادة مجلة شارلى إبدو الفرنسية صورا مسيئة للرسول -عليه الصلاة والسلام- موضحين أن ما فعلته المجلة الفرنسية تحريض ضد المسلمين، واستفزاز لمشاعرهم، مطالبين المجلة بوقف الإساءة لرمز الإسلام الأول.

وقال الدكتور محمد مختار الجندى، إن إعادة مجلة شارلى إبدو الفرنسية نشر الصور المسيئة للرسول ينم على تحريض على الإساءة لرمز المسلمين الأول سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ويؤذى مشاعر المسلمين، وهذا مسلك إدانة العالم الإسلامى كله.

وأضاف أن ما قامت به المجلة الفرنسية يعد تحديا كبيرا للمسلمين وللعالم، وكان عليها أن تمتنع عن تكرار الرسوم المسيئة، موضحا أن حرية التعبير لا يجب أن تضر بالآخرين، لكن حرية التعبير لدى المجلة تضر المسلمين.

موضوعات متعلقة..
استنكار واسع لإعادة "شارلى إبدو" نشر الصور المسيئة للرسول.. عضو بـ"البحوث الإسلامية": تحريض.. وإصلاح الجماعة الإسلامية: استفزاز وتزيد الصراع.. والجبهة الوسطية: تدل على حجم المؤامرة التى يتبناها الغرب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة