خلال لقاء أحمد الجار الله وإسماعيل بهبهانى..

رئيس وزراء البحرين: الصحافة الكويتية نموذج للتطور الصحفى بدول مجلس التعاون

الخميس، 15 يناير 2015 04:34 م
رئيس وزراء البحرين: الصحافة الكويتية نموذج للتطور الصحفى بدول مجلس التعاون الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وأحمد إسماعيل بهبهانى و أحمد الجار الله
كتب محمود الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد صاحب رئيس الوزراء البحرينى الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بدور الصحافة الكويتية وما تقدمه من نموذج للتطور الصحفى فى دول مجلس التعاون ودورها فى النهوض بالعمل الصحفى الخليجى والكفاءة المهنية فى تعزيز التنمية ووسائل الإعلام الحرة.

وأكد رئيس الوزراء خلال لقائه فى قصر القضيبية مع أحمد الجار الله رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية وأحمد إسماعيل بهبهانى رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير جريدة الخليج الكويتية متانة العلاقات التى تربط مملكة البحرين بدولة الكويت وما تشهده من تطور أهلها لتكون نموذجا للعلاقات المتقدمة بين الدول.

وخلال اللقاء أشاد رئيس الوزراء بما تمثله الصحافة الكويتية من نموذج مشرق للتطور الصحفى فى دول مجلس التعاون، مشيدا باهتمام جريدة السياسة الكويتية وجريدة الخليج الكويتية بالتطورات السياسية والاقتصادية والديمقراطية فى مملكة البحرين، منوها بالمكانة الإعلامية المتميزة لأحمد الجار الله اقليميا وعربيا و بما تتبوأه جريدة السياسة الكويتية من مكانة مرموقة بين كبريات الصحف فى الوطن العربى.

وأشاد أيضاً بأحمد إسماعيل بهبهانى فى عالم الصحافة والإعلام والنجاح الذى حققته جريدة الخليج الكويتية، وقد أثنى رئيس الوزراء على دور الصحافة الكويتية فى النهوض بالعمل الصحفى الخليجى والكفاءة المهنية لصحيفة السياسة وجريدة الخليج الكويتية إلى جانب الصحف الكويتية والخليجية الأخرى فى تعزيز التنمية ووسائل الإعلام الحرة.

إلى ذلك فقد أشاد صاحب رئيس الوزراء بالعلاقات التى تربط مملكة البحرين بدولة الكويت وما تشهده من تطور أهلها لتكون نموذجا للعلاقات المتقدمة بين الدول .

كما تطرق رئيس الوزراء مع الجارالله وبهبهانى الى تطورات الأوضاع ومستجداتها إقليميا وعالميا، حيث أكد رئيس الوزراء على أهمية أن تكون الديمقراطية داعمة للتنمية وعنصرا من عناصر ازدهار الأوطان، وأن لا يكون الانفتاح الذى يعد أحد مخرجات الديمقراطية بابا يدخل منه ما يهدد أمن الأوطان واستقرارها أو يؤثر على مسارها التنموى.

وقد أشاد كلا من أحمد الجار الله ، وأحمد اسماعيل بهبهانى بالزيارة الناجحة التى قام بها صاحب السمو الملكى رئيس الوزراء إلى دولة الكويت مؤخرا وبنتائجها الطيبة على الصعيدين الثنائى والخليجى والذى يؤكده الزخم الاعلامى الذى حظيت به من الصحف الكويتية والخليجية والعربية والعالمية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة