يسرى فودة:حاجة تعر لما القطن يوصل أكبر بيوت الأزياء والفلاح مش قادر يسوقه

الخميس، 15 يناير 2015 10:05 م
يسرى فودة:حاجة تعر لما القطن يوصل أكبر بيوت الأزياء والفلاح مش قادر يسوقه الإعلامى يسرى فودة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الإعلامى يسرى فودة، على الحالة التى وصل لها القطن المصرى، قائلاً "الله يرحم القطن، للأسف الشديد حاجة تعر"، مشيراً إلى تأثره بحالة القطن فى مصر، حيث إنه كان يعمل مع جده فى هذا المجال بطنطا.

وأضاف فودة خلال حواره مع الإعلامى محمود سعد، ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، "حاجة تعر لما تكون مصر أفضل دولة فى العالم فى إنتاج القطن طويل التيلة، وتاريخها الكبير فى إنتاجه، ونرى شون القطن بالشكل ده، والفلاح مش قادر يسوقه رغم إنها بتروح لأكبر بيوت الأزياء فى العالم فى لندن، باريس، نيويورك".

وتحدث الإعلامى يسرى فودة، عن كتابه الجديد، "فى طريق الأذى.. من معاقل داعش إلى حواضن القاعدة"، مؤكداً ان صورة غلاف الكتاب هى جزء لا يتجزأ من مضمون الكتاب، ليس لها علاقة باللحظة التى نعيشها الآن، ولكنها ارتبطت بالوقت التى حدثت فيه التحقيقات حول تفاصيل الكتاب، الذى يتضمن رحلتين من التحقيقات الاستقصائية.

ووجه التحية للشاعر الكبير فاروق شوشة، على دوره ومساندته، قائلاً "أدين لفاروق شوشة بالكثير، وكنت محظوظًا بممارسة الإعلام وقتما كنت طالباً معه، وتأثرت بالناحية الادبية واللغوية التى ساهمت فى التوصل للتحقيقات الجادة بالكتاب".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة