3 طرق لتجنب نفاد باقة الإنترنت على هاتفك

الجمعة، 16 يناير 2015 03:23 ص
3 طرق لتجنب نفاد باقة الإنترنت على هاتفك نفاذ باقة الإنترنت
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغلبنا يعانى من انتهاء باقة الإنترنت فى أول الشهر ومهما كانت قيمتها فهى تنتهى بشكل سريع جدا، مما يسبب لك مشكلات مع الشركة لأنك دائما تشتكى من سرعة النفاذ وأنهم ينصبون عليك ويستغلونك وهم يروا أن استخدامك الزائد هو الذى يسرع من نفاذ الباقة، لذلك قدم موقع cnet الأمريكى بعض الأخطاء التى يجب تجنبها إذا كنت مشتركا فى باقة إنترنت على هاتفك لأنها هى ما تسبب فى سرعة النفاذ وإكمال الشهر بدون خدمة.

- الفيديو
لا تقوم بفتح أو تحميل مقاطع الفيديو تحت أى ظروف فهى تسحب من حجم الميجابايت الموجودة فى الباقة وتجعلها تنتهى فى أقل من يوم وليس شهر.

- محادثات الفيديو
سكايب وغيرها من التطبيقات التى تسمح لك بعمل مكالمات فيديو عليك تجنبها بالكامل وعدم الإكثار فى استخدامها لأنها تسحب أيضا من الباقة بشكل كبير.

- اللعب أون لاين
لا تقوم باللعب إلا إذا كنت تستخدم الواى فاى وليس الإنترنت التابع لهاتفك فالألعاب تسحب من الباقة ، وإذا كنت تريد اللعب يمكنك الاستفادة من التطبيقات المحملة بالفعل على الهاتف.


موضوعات متعلقة


بالصور.. تعرف على خمس نصائح تساعدك على توفير باقة الإنترنت فى هاتفك المحمول.. استعمل الواى فاى المتاح.. تصفح المواقع فى نسخة الهاتف الفيس بوك من خلال الرابط.. وضع حدًا لاستخدام البيانات

5 نصائح يجب أن يعرفها مستخدمو الهواتف الذكية 8 نصائح يجب اتباعها عند التعامل مع التكنولوجيا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة