BuzzFeed تتيح للمستخدمين التواصل معها مباشرة خلال الدردشة العامة لـViber

الجمعة، 16 يناير 2015 09:12 م
BuzzFeed تتيح للمستخدمين التواصل معها مباشرة خلال الدردشة العامة لـViber : BuzzFeed
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اليوم تطبيق الدردشة والمحادثات الصوتية Viber عن أن تطبيق BuzzFeed لتقديم خلاصات الأخبار والصور والفيديوهات للمستخدمين، سوف يقوم باستخدام ميزة الدردشة العامة التى يقدمها "فايبر" فى إعطاء القراء طريقة جديدة للتفاعل مع فريق التحرير القائمة على الأخبار الهامة.

ووفقا لما نشره موقع digital newsroom البريطانى، فإن الصفقة جاءت بعد إدخال الدردشة العامة لفايبر فى شهر نوفمبر من العام الماضى، بالإضافة إلى مجموعة من الوعود لإعطاء معجبين الموقع وسيلة اتصال داخلية مع المحررين لخدمات التواصل الاجتماعى والمشرفين، وفريق التحرير.

وعلى الجانب الآخر من المعادلة، فإن هذا الأمر يصب فى صالح فايبر من خلال الحصول على العلامة التجارية لـBuzzFeed، وأكثر من 500 مليون مستخدم ضمن قواعد بياناتها حول العالم.

ولعل هذه الخطوة تعتبر أمرا مهما فى طريق فايبر التى تسعى للتفوق على بعض المنافسين مثل "واتس آب" أو "لاين" وغيرها من خدمات التراسل الفورى بين المستخدمين، حيث كانت فايبر قد بدأت تطلق العديد من التحديثات لتطبيقها لتوفير العديد من المميزات، بما فى ذلك إمكانية إعادة ارسال الرسائل مرة أخرى بشكل أسهل للغاية بما فى ذلك خدمة "الدردشة العامة" التى استفادت منها "BuzzFeed".


موضوعات متعلقة..
"فيس بوك" يحتل مكانة شبكة التواصل الاجتماعى الأكثر شعبية فى أمريكا
أول تغريدة لجهاز الأمن فى السويد تحقق مشاركة هائلة على موقع تويتر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة