بالصور..سوق الانتقالات الشتوية يدخل مراحله الأخيرة.. مؤمن زكريا الأكثر سخونة..ومهاجم الأهلى الصفقة "السرية"..والمعلم يدعم المقاولون بمنتخب الساجدين..وخليفة أبوتريكة ينتقل لدجلة.. وإبراهيم يعود للزمالك

الجمعة، 16 يناير 2015 07:04 م
بالصور..سوق الانتقالات الشتوية يدخل مراحله الأخيرة.. مؤمن زكريا الأكثر سخونة..ومهاجم الأهلى الصفقة "السرية"..والمعلم يدعم المقاولون بمنتخب الساجدين..وخليفة أبوتريكة ينتقل لدجلة.. وإبراهيم يعود للزمالك مؤمن زكريا
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخلت فترة الانتقالات الشتوية فى الكرة المصرية مراحلها الأخيرة بعد مرور 16 يوماً منذ فتح باب الانتقالات، وتسعى معظم الأندية لتدعيم صفوفها بصفقات جديدة لتصحيح مسارها فى البطولات التى تشارك فيها سواء محلية أو قارية، لتدعيم بعض المراكز التى تعانى من النقص فى هذه الأندية.
مؤمن زكريا الأكثر جدلاً


مؤمن زكريا أثناء التوقيع للأهلى- 2015-01 - اليوم السابع
مؤمن زكريا أثناء التوقيع للأهلى

وبدأ النادى الأهلى أولى صفقاته فى فترة الانتقالات الشتوية، بضم مؤمن زكريا لاعب إنبى والذى كان معارا إلى صفوف الزمالك، وتعتبر هذه الصفقة الأكثر جدلا خلال هذه الفترة، نظرا لتألق اللاعب مع الأبيض مما أدى إلى إعلان مسئولى القلعة البيضاء بتوقيع مؤمن زكريا عقود انتقاله إلى الفريق بشكل نهائى، ولكن الأهلى أعلن رسمياً ضم اللاعب، مما دفع الزمالك إلى تقديم شكوى ضد اللاعب فى اتحاد الكرة، الذى قام بتوقيع عقوبة على لاعب الأهلى وتم إيقافه لمدة شهر وغرامة 200 ألف جنيه لتوقيعه لناديين.
النيجيرى بيتر إيبموبوى الصفقة السرية

فى سرية تامة قام مجلس إدارة الأهلى، بالتعاقد مع النيجيرى بيتر إيبموبوى لاعب بليسا النيجيرى، لتعزيز خط الهجوم لدى الفريق، حيث فرض علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة، السرية التامة على جنسية، واسم المهاجم الجديد، بعد الحصول على موافقة الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للفريق، على التعاقد معه خلال الانتقالات الحالية، وقام مسئولو الأهلى بتسجيل اللاعب فى القائمة المحلية وأيضا إرساله ضمن القائمة الأفريقية النهائية.
محمد إبراهيم يعود للزمالك

توصل نادى الزمالك ومحمد إبراهيم لاعب الأبيض السابق، إلى اتفاق شبه نهائى مع نادى ماريتيمو، يقضى بحصول النادى البرتغالى على 600 ألف يورو نظير منح اللاعب الاستغناء الخاص به، بعد رحيل إبراهيم عن ماريتيمو بدون الحصول على موافقة ناديه، واستقر مسئولو الزمالك على إعارة محمد إبراهيم إلى أحد الأندية المحلية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حتى نهاية الموسم الحالى، بعد الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من ماريتيمو على أن يعود للقلعة البيضاء مع بداية الموسم المقبل.
خليفة أبو تريكة ينتقل لدجلة

وافق النادى الأهلى على إعارة محمد فاروق لاعب الفريق إلى نادى وادى دجلة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لمدة 6 أشهر، وذلك بعد محاولات من عدة أندية لضم خليفة أبوتريكة لضم اللاعب، الذى انتقل للقلعة الحمراء مطلع الموسم الجارى من المقاولون العرب برفقه زميليه محمد رزق وباسم على.

المعلم يدعم المقاولون بمنتخب الساجدين


عمرو زكى- 2015-01 - اليوم السابع
عمرو زكى

نجح فريق المقاولون العرب فى ضم كلا من محمد شوقى وعمرو زكى لاعبى المنتخب الوطنى سابقا، وذلك بعد ما طلب حسن شحاتة المدير الفنى الحالى للفريق، ويسعى المعلم فى تدعيم ذئاب الجبل بلاعبين من المنتخب فى عصره الذهبى أثناء قيادته الفنية للفراعنة منذ 2005 إلى 2011، حيث نجح فى تحقيق ثلاثة ألقاب للأمم الأفريقية متتالية.
نور السيد يدعم وسط إنبى
وقع نور السيد لاعب وسط نادى الزمالك السابق، عقود انتقاله لصفوف نادى إنبى رسمياً لمدة موسمين ونصف، بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم وسط الفريق البترولى، وذلك بعد فترة احتراف قضاها اللاعب مع صفوف فريق الدفاع الجديدى المغربى، الذى كان يقوده حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق للمنتخب الوطنى.
سموحة يفضل مدافع الزمالك عن لاعب الأهلى

ياسر إبراهيم- 2015-01 - اليوم السابع

ياسر إبراهيم
نجح مسئولو نادى سموحة فى ضم ياسر إبراهيم مدافع الزمالك، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم دفاعات الفريق السكندرى فى الدور الثانى بالدورى، وخلال مشاركته ببطولة دورى الأبطال الأفريقى، حيث فضل الجهاز الفنى للفريق ضم ياسر إبراهيم عن الاستعانة بخدمات محمد فاروق لاعب الأهلى رغم موافقة الأخير بالانتقال إلى سموحة، كما ضم الفريق السكندرى عمرو المنوفى من فريق الرجاء.
الاتحاد يضم قطة والعزب وبازوكا
وافق النادى المصرى، على انتقال كل من سعيد قطة وأسامة العزب لاعبى الفريق إلى صفوف الاتحاد السكندرى على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، كما تعاقد مجلس إدارة زعيم الثغر مع كل من محمد السيد بازوكا لاعب الزمالك، وناشئى دجلة إسلام صالح وأحمد إبراهيم على سبيل الإعارة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة