ختام مونديال الأقصر للإعلاميين العرب بتكريم خادم الحرمين والسيسى

الجمعة، 16 يناير 2015 04:25 ص
ختام مونديال الأقصر للإعلاميين العرب بتكريم خادم الحرمين والسيسى ختام مونديال الأقصر الدولى للإعلاميين العرب
الأقصر - مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت بالأقصر مساء أمس الخميس فعاليات مونديال الأقصر الدولى لاتحاد الاعلاميين العرب الذى استضافته الأقصر لمدة ثلاثة أيام تحت شعار نحو خطاب عربى إعلامى واحد ضد الإرهاب والتطرف، بمشاركة 12 دولية عربية وأقيم تحت رعاية محافظة الأقصر وهيئة تنشيط السياحة .

ورحب اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر بكل المشاركين من كل الدول مشيرا إلى استعداد المحافظة لاستضافة المونديال كل عام لافتا إلى أهمية جمع الكلمة وتوحيد الأمة العربية ضد المؤامرات والفتن التى تعصف بأوطاننا مؤكدا أن الإعلاميين العرب قادرين بأفكارهم وأقلامهم على دحر الأفكار المظلمة وترسيخ المبادئ السامية والعروبة فى قلوب أبنائنا وشبابنا .

وأشار الأمين العام للاتحاد محمد الشرقاوى إلى نجاح هذه الدورة معلنا تلقيه ثلاثة عروض من 3 دول "الأردن والكويت والإمارات"، لاستضافة الدورة القادمة للمونديال لافتا إلى وجود لجنة لبحث الأعمال الإعلامية المقدمة وهى التى اختارت 56 من الإعلاميين والمبدعين من العرب، وتم اختيار هذا العام قادة لمنحهم جائزة الإنقاذ الوطنى، حيث نهديها إلى حكيم الامة العربية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وإلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، وهما أكثر القادة العرب الذين تناولهم الإعلام خلال عام 2014 بالإيجاب.

تم خلال حفل الختام تكريم عدد من الإعلاميين العرب منهم الممثلة نورهان ونادية عبد العزيز وزيرة الإعلام اليمنى وجمال حمادى رئيس قطاع التليفزيون اليمنى والإعلامية نجاة الحشاش ومحمد العميسى رئيس قناة اليمن اليوم ومحمد سعيد مقدم برنامج المسلمون يتساءلون.

بالإضافة إلى عدد من الصحفيين والإعلاميين ومذيعى الإذاعة والتيلفزيون، العرب وغيرهم من الفئات التى شهدت ترشيحات مميزة عن أعمالهم الإعلامية عن عام 2014.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة