غدا..الأعلى للصحافة يعلن أسماء المعينين فى مجالس إدارات الصحف القومية

السبت، 17 يناير 2015 01:30 م
غدا..الأعلى للصحافة يعلن أسماء المعينين فى مجالس إدارات الصحف القومية لمجلس الأعلى للصحافة - أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد المجلس الأعلى للصحافة غدا اجتماعا وجلسة خاصة له لمناقشة وإقرار أسماء المعينين فى مجالس إدارات الصحف القومية والجمعيات العمومية لها.

وقال صلاح عيسى الكاتب الصحفى والأمين العام للمجلس الأعلى للصحافة إن عدد المؤسسات التى سيتم إعلان مجالس إداراتها وجمعياتها العمومية هو ثمانى مؤسسات، وستعلن أسماء ست شخصيات فى مجلس الإدارة، أربع منهم من العاملين فى المؤسسة، واثنين من من خارجها من الشخصيات العامة ذات الصلة بعمل المؤسسة.

وأوضح أن الجمعيات العمومية عددها 35 شخصية يتم انتخاب 15 منهم من المؤسسات الصحفية، والعشرون يعينهم المجلس الأعلى للصحافة من العاملين فى المؤسسة وخارجها، مشيرا إلى أن هيئة مكتب المجلس وأعضائه قاموا بمشاورات متواصلة خلال الأسابيع الماضية للاتفاق على الأسماء التى سيقع عليها الاختيار، وشمل ذلك اتصالات مع مجالس الإدارات القومية وعدد من كبار الصحفيين.
وأضاف أن التعيينات تشمل عددا من كبار الكتاب وأساتذة القانون والإعلام، وخبراء الاقتصاد والإدارة بحيث تستكمل الكفاءات التى عجزت عن دخول الانتخابات.

وقال إن الاجتماع الذى يعقد فى السادسة والنصف من مساء غد بمقر المجلس فى دار التعاون، يشمل إقرار نتائج الانتخابات لمجالس الإدارات والجمعيات العمومية وبذلك تكون الجمعيات العمومية ومجالس الإدارات قد استكملت تشكيلاتها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة