الوفد المصرى وصحوة مصر يتفقان على تشكيل لجنة لوضع معايير اندماج قوائمهم

الأحد، 18 يناير 2015 09:43 م
الوفد المصرى وصحوة مصر يتفقان على تشكيل لجنة لوضع معايير اندماج قوائمهم حسام الخولى
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتفق ممثلو تحالف الوفد المصرى مع المخرج خالد يوسف، ممثل اللجنة المحايدة المكلفة باختيار قوائم صحوة مصر، على تشكيل لجنة محايدة تضع معايير لاستكمال المشاورات بين الطرفين، وتمهد لدمج القائمتين فى قائمة واحدة .

من جانبه، قال حسام الخولى، عضو المجلس الرئاسى بتحالف الوفد المصرى، إن اللقاء الذى جمع قيادات الوفد المصرى مع ممثل عن قائمة صحوة مصر "خالد يوسف" اتفق على استمرار المشاورات بين الطرفين، لافتًا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن اللقاء لم ينته لاتفاق نهائى .

بدوره قال المهندس شريف حمودة، الأمين العام لحزب المحافظين وعضو المجلس الرئاسى لتحالف الوفد المصرى، إن اللقاء بين الجانبين شهد حالة من التوافق والاتفاق على تقارب وجهات النظر للوصول إلى حل سريع يمهد لتبنى الطرفين قائمة وطنية موحدة تنافس بقوة فى الانتخابات البرلمانية المقبلة .

وأضاف حمودة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن طرفى الحوار ممثلين فى تحالف الوفد المصرى وقائمة صحوة مصر سيواصلون العمل على الوصول لاتفاق قبل فتح باب تقدم المرشحين ولإتاحة الفرصة لهذه القائمة أن تستعد للانتخابات البرلمانية حال نجاح تشكيلها.

وقال شادى الغزالى حرب، أحد مؤسسى تيار الشراكة وعضو المجلس الرئاسى للوفد المصرى، إن تحالف الوفد المصرى اتفق خلال اجتماعه مع المخرج خالد يوسف ممثل قائمة صحوة مصر على تشكيل لجنة مصغرة من الطرفين لوضع معايير استكمال اندماج قائمتى الوفد المصرى وصحوة مصر .

وأضاف الغزالى حرب فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الطرفين سيعملان خلال الأيام القليلة المقبلة على استئناف المشاورات، معربًا عن تفائله أن تنتهى هذه المشاورات بنجاح وأن يتم تشكيل قائمة وطنية تضم الجميع .




موضوعات متعلقة..

بدء اجتماع "الوفد المصرى" و"صحوة مصر" لبحث تشكيل قائمة موحدة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة