بالفيديو..تفاصيل ضبط تاجر متفجرات بحدائق القبة.. المتهم يتردد على عزبة أبوحشيش لبيع المواد المستخدمة فى تصنيع القنابل.. ورجال المباحث يعثرون على 46 كيلو بارود و30 كيلو نترات صوديوم داخل منزله بالمرج

الأحد، 18 يناير 2015 06:07 م
بالفيديو..تفاصيل ضبط تاجر متفجرات بحدائق القبة.. المتهم يتردد على عزبة أبوحشيش لبيع المواد المستخدمة فى تصنيع القنابل.. ورجال المباحث يعثرون على 46 كيلو بارود و30 كيلو نترات صوديوم داخل منزله بالمرج المتهم والمضبوطات
كتب إبراهيم أحمد - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة فى القبض على أخطر تاجر للمواد شديدة الانفجار بمنطقة عزبة أبو حشيش بحدائق القبة، وذلك لدى تردده على المنطقة وبحوزته (21) كيلوجراما من البارود الخام و(25) كيلوجراما من البارود الأسود، و(30) كيلوجراما من نترات الصوديوم، و(24) كيلوجراما من الفحم، واعترف بالاتجار فى تلك المواد لبيعها لعملائه.

وبدأت تفاصيل الواقعة بورود معلومات للرائد سمير مجدى رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة، وأكدتها التحريات التى أفادت بقيام أحد المتهمين ويدعى "سيد.ر.ع" 32 سنة عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج، بالتردد على منطقة عزبة أبو حشيش دائرة القسم للإتجار فى المواد شديدة الانفجار والتى تستخدم فى تصنيع القنابل بدائية الصنع ومحدثات الصوت والألعاب النارية.

وبإخطار اللواء على الدمرداش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، بما ورد للقسم من معلومات، أمر بسرعة تشكيل فريق بحث للقبض على المتهم، فتم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، واللواء محمد توفيق مدير المباحث الجنائية وقيادات مديرية أمن القاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال مباحث القسم من القبض على المتهم لدى استقلاله السيارة رقم ف ن ع 159 بالمنطقة.

وبتفتيش سيارة المتهم عثر بداخله على 21 كيلوجراما من البارود الخام ومبلغ مالى، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتم بإرشاده ضبط 30 كيلوجراما من نترات الصوديوم، و25 كيلوجراما من البارود الأسود، و24 كيلوجراما من الفحم، وميزان وسلاح أبيض داخل مسكنه الكائن بدائرة قسم شرطة المرج، تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق .




أخبار متعلقة..

مباحث القاهرة تضبط عاطلا يتاجر فى المواد شديدة الانفجار بحدائق القبة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة