بالفيديو والصور.. برادلى كوبر وسيننا ميللر يتصدران إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع بـ"American Sniper" متفوقين على "كوميديا" كيفن هارت.. وتراجع "Taken 3" للمركز الرابع

الأحد، 18 يناير 2015 02:20 م
بالفيديو والصور.. برادلى كوبر وسيننا ميللر يتصدران إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع بـ"American Sniper" متفوقين على "كوميديا" كيفن هارت.. وتراجع "Taken 3" للمركز الرابع مشهد من فيلم الأنيميشن "Paddington"
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع فيلم "American Sniper" والذى حقق 76,000,000 دولار، الفيلم من إخراج كلينت استوود، وبطولة برادلى كوبر وسيننا ميللر، وتدور أحداثه حول ضابط بالبحرية يدخل فى معركة يقتل إثرها 150 ضابطًا من فرقته، وظهر كوبر مؤخرًا بوزن زائد تعدى الـ30 كيلو من أجل دوره بالفيلم، وبالرغم من الوزن الزائد إلا أنه مازال يحتفظ بجاذبيته.

	إيرادات الأسبوع - 2015-01 - اليوم السابع
إيرادات الأسبوع

وجاء بالمركز الثانى فيلم "The Wedding Ringer" بعد أن حقق 20,500,000 دولار، الفيلم من إخراج جيرمى جارليك وبطولة كيفن هارت وجوش جاد وكيلى كوكو سويتينج، يجسد هارت فى الفيلم دور شاب مرح يقدم خدمة فريدة من نوعها، حيث إنه يجسد دور الإشبين فى حفلات الزفاف للأزواج الذين لا يمتلكون أصدقاء مقربين للقيام بذلك الدور الصعب.

وقد حقق فيلم "Paddington" 18,700,000 دولار مما وضعه بالمركز الثالث بإيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع الفيلم من اخراج بول كينج وأداء صوتى هيوج بونفيل وسالى هوكينز وجولى وولترز، تدور الأحداث حول دب يسافر إلى لندن بحثا عن منزل.

وقد تراجع "Taken 3" ليصل للمركز الرابع هذا الأسبوع، وذلك بعد أن وصلت إيراداته إلى 13,800,000 دولار، وشارك فى بطولة فيلم "Taken 3" عدد من النجوم العالميين وعلى رأسهم النجم "ليام نيسون" و"فوريست ويتيكر" و"ماجى جريس" و"دون هارفى" و"ديلان برونو" و" دوجراى سكوت"، إخراج "أوليفيه ميجاتون".







	مشهد من
مشهد من " American Sniper" والذى حقق 76,000,000 دولار

	بوستر فيلم
بوستر فيلم " The Wedding Ringer "

مشهد من فيلم الأنيميشن
مشهد من فيلم الأنيميشن " Paddington "

	من فيلم taken 3 - 2015-01 - اليوم السابع
من فيلم taken 3








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة