فبراير المقبل..

50 شركة عالمية ومحلية تشارك فى معرض ALEXA للتوظيف بالإسكندرية

الإثنين، 19 يناير 2015 06:18 ص
50 شركة عالمية ومحلية تشارك فى معرض ALEXA للتوظيف بالإسكندرية صورة أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة تارجت المنظمة لمعرض التوظيف "الكسا" عن موعد الدورة السادسة للمعرض والمقرر له فى الفترة من 21 الى 22 فبراير المقبل فى الاسكندرية.

وقالت رانيا الشربينى مديرة المعرض ان دورة هذا العام تنعقد وبمشاركة الشركات و البنوك العالمية و ثقتهم بسوق العمل المصرى رغم التحديات التى تشهدها البلاد، مشيرة الى ان هناك اكثر من 50 شركة محلية وعالمية قد اكدت مشاركتها فى المعرض ومنها البنك الاهلى المصرى، بنك كريدى اجريكول، ABB، مشروع مصر تعمل.

ولاول مرة تشارك المبادرة الاماراتية المصرية التدريب من اجل التشغيل "بايدك" من خلال مجلس التدريب الصناعى و الذى يهدف الى تدريب و تاهيل الاف الخريجين من حملة المؤهلات الفنية لسوق العمل.

ويستهدف المعرض توفير فرص عمل للشباب، وفتح قنوات للاتصال المباشر بين الشركات وشباب الخريجين، ويتوقع حضور حوالى 25 الف من طالبى الوظائف للبحث عن الوظائف المتاحة بالمعرض.

أضافت ان معرض الكسا يعتبر أحد أكبر المؤتمرات والمعارض فى مصر و الشرق الاوسط فى مجال التوظيف و التدريب المهنى، وتحرص على المشاركة فيه الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة وكذلك الشركات العالمية العاملة فى مجال مواقع التوظيف الالكترونى وتكنولوجيا المعلومات، مشيرة إلى أنَّ هذه المشاركة ماهى إلاَّ رسالة إيجابية عن أهمية سوق العمل المصرى عالمياًوإقليمياً.

وقد أكدت الشركة أن الاستعدادات للمعرض تجرى بشكل مكثف وذلك لوضع الترتيبات اللازمة لإقامة دورة هذا العام على أعلى مستوى بعد النجاحات التى حققها المعرض العام الماضى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة