اتصالات مصر و"واى إم سى" توقعان مذكرة تفاهم لبناء حلول الحوسبة

الإثنين، 19 يناير 2015 05:23 ص
اتصالات مصر و"واى إم سى" توقعان مذكرة تفاهم لبناء حلول الحوسبة شركة "إى إم سى"
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة "إى إم سى" عن توقيعها مذكرة تفاهم مع شركة اتصالات مصر (إحدى الشركات المتخصصة فى مصر لتقديم خدمات الاتصالات المحمولة)، لتمنحها الأخيرة، حق تنفيذ المرحلة الأولى من تحول تكنولوجيا المعلومات لديها الى السحابة الهجينة.

يأتى ذلك فى إطار الدور الذى تلعبه "إى إم سى" فى هذا المجال من خلال توفير حزمة من الحلول والانظمة لشركة اتصالات مصر، ومن المقرر أن يمكن حل سحابة إى إم سى الهجينة اتصالات مصر من سرعة التعامل مع أنواع عديدة من الأعمال لتمكنها من السرعة فى تقديم الخدمات فى وقت قياسى.

كما سيتمكن المستخدم النهائى من إستعراض كتالوج الخدمات التى يمكن تهيئتها مسبقا لإستخدمها عن طريق بوابة الخدمه الذاتية لسحابة إى إم سى الهجينة، وسوف يتوفر للمستخدم الحصول على خدمة جديدة مثل التخزين والنسخ الإحتياطى وقاعدة بيانات ومنصة خدمات وإمكانيه إجراء تغيرات سريعة للخدمات الحالية.

وأوضحت "اى ام سب" فى بيانٍ لها أن الموظفين سيصبح لديهم القدرة على وضع خطط العمل والسياسات التى تقود هذه الخدمات من الخوادم الإفتراضية البسيطة إلى المعقدة وخرائط تطبيقات الماكينات المتعددة لتصبح بوابة الخدمة الذاتية محطة واحدة لتقديم عروض جديدة لتكنولوجيا المعلومات.

وأشارت الى ربط مصادر السحابة الخاصة بمصادر السحابة العامة من خلال حل سحابة إى إم سى الهجينة ستتمكن تكنولوجيا المعلومات من إدارة التطبيقات التقليدية و تطبيقات الجيل الجديد معا بطريقة مستمرة وسلسه لتقديمها للمستخدم النهائى.

وقالت الشركة إن الحوسبة السحابية تحتاج لموارد مادية أقل فالأجهزة التى تحتاج الى تشغيل وصيانة ستصبح أقل، وستستقيد اتصالات من موارد الخبرة لدى إقتصاديات الحجم الكبير من خلال سحابتهم.

ومع نمو التطبيقات يمكن لاتصالات مصر اضافة سعة التخزين و RAM وCPU حسب الحاجة وهذا يعنى شراء "قدر الحاجة" مع القدرة على تغيير نطاقها حسب حاجة نمو التطبيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة