يعقد 27 من الشهر الجارى..

قائمة الدول والأعضاء المشاركين بمؤتمر وزراء التعليم العرب

الإثنين، 19 يناير 2015 08:54 م
قائمة الدول والأعضاء المشاركين بمؤتمر وزراء التعليم العرب وزارة التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية قائمة أسماء الوزراء وخبراء التعليم من مختلف الدول العربية والتى تشارك فى مؤتمر وزراء التعليم العرب والذى يقام فى مدينة شرم الشيخ فى الفترة من 27 حتى 29 من الشهر الجارى.

وتتضمن أجندة المؤتمر يومى السابع والعشرين والثامن والعشرين من يناير لعقد الاجتماع التحضيرى لخبراء التعليم بالدول العربية، ويقوم مكتب اليونسكو الإقليمى للتربية فى الدول العربية بيروت على تنظيم المؤتمر، والذى يهدف إلى بحث سبل الإفادة من التطور الإقليمى للتعليم للجميع، والوقوف على المشاكل والأنماط والتحديات والأولويات المستقبلية الواجب معالجتها على الصعيد الإقليمى فى التعليم ما بعد عام 2015، وذلك بناء على التقييمات الوطنية للتعليم للجميع التى أجرتها الدول الأعضاء.

ويهدف المؤتمر حسب بيان صادر عن الوزارة إلى تطوير التوصيات الإقليمية حول التعليم ما بعد عام 2015 لتغذية جداول الأعمال التنموية فى العالم، بما فيه إطار العمل الدولى الذى سيتم تبنيه فى منتدى التعليم العالمى عام 2015 والمقرر عقده بمدينة إنشيون بجمهورية كوريا.

وتضمنت قائمة الأسماء وزير التعليم القطرى والعراقى ووزير التعليم المغربى والموريتانى وعمان، وسوريا وتونس والإمارات واليمن وفلسطين والكويت، بالإضافة إلى خبراء التعليم بتلك الدول.

قائمة الدول المشاركة- 2015-01 - اليوم السابع
قائمة الدول المشاركة

قائمة الدول المشاركة- 2015-01 - اليوم السابع
قائمة الدول المشاركة

قائمة الدول المشاركة- 2015-01 - اليوم السابع
قائمة الدول المشاركة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة