"المعلمين": إرسال مقترح قانون النقابة للإصلاح التشريعى 15 يناير

الجمعة، 02 يناير 2015 02:19 ص
"المعلمين": إرسال مقترح قانون النقابة للإصلاح التشريعى 15 يناير نقابة المعلمين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور على فهمى الحارس القضائى لنقابة المهن التعليمية، أن النقابة سترسل مشروع قانون النقابة بعد الانتهاء من إجراء التعديلات عليه من قبل لجنة مختصة، وعرضه خلال ورش عمل، إلى سامح عاشور، النقيب العام للمحامين ورئيس لجنة التشريعات الاجتماعية المنبثقة عن اللجنة العليا للإصلاح التشريعى، 15 يناير الجارى.

وأضاف الحارس القضائى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن سامح عاشور خاطب النقابة لإرسال تعديلات القانون له بعد الانتهاء منه، مشيرًا أن النقابة انتهت من قانون إجراء التعديلات والمقترح على قانون النقابة رقم 79 لسنة 1969.

وأشار الدكتور على فهمى، أن النقابات الفرعية البالغ عددها 53 بالمحافظات بدأت فى إرسال المقترح طبقًا لملاحظات كل منها على التعديلات التى تم إجراؤها، مشيرًا لأنه كان من المقرر الانتهاء من تلك الخطوة فى موعد أقصاه 15 ديسمبر الماضى، إلا أنه نظرًا لتأخر بعض الفرعيات فى الإرسال تم مد الفترة لتكون حتى نهاية الأسبوع الجارى.

وأشار الحارس القضائى لنقابة المهن التعليمية، أنه سيتم جمع كل الملاحظات الجادة التى استلمتها النقابة العامة لمناقشتها خلال جلسة عامة، وإجراء تعديلات فى حال وجود تعديلات جديدة ترى اللجنة القانونية ضرورة إضافتها.


موضوعات متعلقة:


نقابة المعلمين: صرف 90 مليون جنيه دفعة معاشات يناير قبل موعدها

صندوق زمالة المعلمين: 35 نقابة فرعية استلمت شيكات مستحقة الدفع








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة