شركة بورش تستدعى سيارة السباق الهجين 918 بسبب عيب فى الشاسيه

الجمعة، 02 يناير 2015 04:26 ص
شركة بورش تستدعى سيارة السباق الهجين 918 بسبب عيب فى الشاسيه صورة أرشيفية
(د.ب.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت شركة صناعة السيارات الرياضية الفارهة بورش سحب سيارة السباق الهجين المتطورة 918، بسبب عيب لم يكشف النقاب عنه فى "الشاسيه" والذى يعتقد أنه يؤثر على المحور الأمامى للسيارة.

وذكرت الشركة الألمانية، التى تتكتم على طبيعة المشكلة على وجه الدقة، إنها تتعلق بمكونات الشاسيه فى السيارة التى يبلغ سعرها 850 ألف دولار.

وأضافت الشركة الكائنة فى مدينة شتوتجارت الألمانية، أنها ستستبدل الأجزاء المعيبة فى حوالى 205 سيارات من هذا الطراز فى مختلف أنحاء العالم، كإجراء احترازى بحسب الشركة.

وذكرت شركة بورش، أنه تم إبلاغ العملاء بالفعل، وأنه لم يتم الإبلاغ عن وجود مشكلة فى المكونات حتى الآن، حيث كان قد تم اكتشاف الخلل أثناء فحص روتينى خاص بمراقبة الجودة.

يأتى ذلك فيما ذكرت مجلة كار أند درايفر الأمريكية المتخصصة فى موضوعات السيارات، إن عملية الاستدعاء تستهدف إصلاح عيب فى مثبتات المحور الأمامى، ولكن شركة بورش لم تؤكد هذه المعلومات.

يذكر أن هذه هى ثانى مرة يتم فيها استدعاء هذه السيارة الهجين منذ طرحها فى السوق فى سبتمبر 2013 ، ففى سبتمبر الماضى تم استدعاء 49 سيارة من هذا الطراز، بسبب خلل فى أذرعة التحكم فى نظام التعليق الخلفى، حيث يمكن أن يتحطم فى حالات السباقات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة