الحكومة الليبية المؤقتة ترحِب ببيان الأمم المتحدة حول حوار جنيف

الثلاثاء، 20 يناير 2015 01:10 ص
الحكومة الليبية المؤقتة ترحِب ببيان الأمم المتحدة حول حوار جنيف عبد الله الثنى رئيس الحكومة الليبية
طبرق (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحَّبت الحكومة الليبية الموقّتة ببيان بعثة الأمم المتّحدة للدعم فى ليبيا، الذى صدر بعد الجولة الأولى من الحوار السياسى الليبى فى جنيف، الهادف إلى التوصُّل إلى سبل لإنهاء الأزمة السياسيّة والأمنية والمؤسسيّة فى البلاد.

وأبدت الحكومة الليبية، فى بيان نشرته، الاثنين، على صفحتها الرسمية فى «فيسبوك»، ارتياحها بما جاء فى بيان البعثة من تدابير بناء الثقة لحماية وحدة البلاد، وتخفيف معاناة الشعب الليبى جراء هذه الأزمة، حسبما ذكرت "بوابة الوسط"الاخبارية الليبية اليوم الاثنين.

وجاء فى البيان أنّ "الحكومة الموقّتة كجهاز تنفيذى فى الدولة الليبية ترحِّب بهذه التدابير والإجراءات بشكل عام، وتعمل على تنفيذ كل ما من شأنه أنْ يخدم المواطن، ويساعد على استعادة الثقة فى أجهزة الدولة الشرعية، وعلى أنْ تكون طرفًا إيجابيًا يعمل بجد من أجل إعطاء فرصة حقيقيّة للحوار والوصول إلى توافق وطني".

ودعت الحكومة جميع الليبيين دون استثناء إلى أنْ يدركوا أنَّ "الوطن أمانة فى أعناقنا جميعًا، فلابد أنْ تتكاتف جهودنا وتتضافر من أجل الخروج بالبلاد من هذا الوضع الصعب، ولا سبيل لنا إلَّا أنْ نلتقى سويًا أخوة متاحبين فى ربوع وطننا، ننبذ العنف ونجنح للرحمة واللين والسلام والإخاء، كما فعل أجدادانا وآباؤنا الذى خدموا وطنهم بإخلاص".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة