جميل المغازى يخرج وينتج أول برنامج عن الراحلة فاتن حمامة.. يحمل شهادات كبار الأدباء والفنانين أبرزهم توفيق الحكيم وصلاح جاهين ويوسف إدريس.. ونجلاء فتحى تتحدث عن سيدة الشاشة العربية بعد اختفاء طويل

الأربعاء، 21 يناير 2015 04:38 م
جميل المغازى يخرج وينتج أول برنامج عن الراحلة فاتن حمامة.. يحمل شهادات كبار الأدباء والفنانين أبرزهم توفيق الحكيم وصلاح جاهين ويوسف إدريس.. ونجلاء فتحى تتحدث عن سيدة الشاشة العربية بعد اختفاء طويل فاتن حمامة وسط نجوم الفن الأدب
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ المخرج جميل المغازى الإعداد لسهرة تليفزيونية ضخمة عن الفنانة الراحلة فاتن حمامة الملقبة بسيدة الشاشة العربية.

السهرة سيتحدث فيها كبار الأدباء والفنانين عن الراحلة فى لقاءات جمعتها بهم تذاع لأول مرة أنتجها وأخرجها من قبل المخرج جميل المغازى.

يشمل البرنامج لقاءات مسجلة لـ الكاتب الكبير توفيق الحكيم، والصحفى الشهير مصطفى أمين، والأديبان إحسان عبد القدوس ويوسف إدريس، والشاعران صلاح جاهين، وعبد الرحمن الأبنودى، والمخرجان الكبيران حسين كمال وحسن الإمام.

كما ستتحدث يسرا، ونجلاء فتحى، لأول مرة عن سيدة الشاشة العربية فى البرنامج، بالإضافة لحديث نادر للفنانة الراحلة فاتن حمامة، تتحدث بنفسها عن مشوارها الفنى وحقيقة خلافاتها مع الكاتب الصحفى الكبير مصطفى أمين.

كما ستحكى الراحلة فاتن حمامة فى لقاء مسجل لها، تفاصيل فيلمها الشهير "الحرام" المأخوذ عن رواية الكاتب الكبير يوسف إدريس، التى تحمل نفس الاسم، وستتحدث أيضا عن قصتها مع الكاتب الكبير توفيق الحكيم.

البرنامج حتى كتابة هذه السطور لم يستقر مخرجه جميل المغازى على القناة الفضائية التى ستذيعه، لأنه معروض عليه أكثر من قناة فضائية ترغب فى حق البث.




أخبار متعلقة :

خالد صلاح يطالب مفيد فوزى بالاعتذار للجمهور عن نفيه خبر وفاة فاتن حمامة


أسرة فاتن حمامة تؤكد لـ"الفرنسية" انفراد "اليوم السابع" بنبأ وفاتها











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة