رئيس شركة عربية: السوق العقارى المصرى أكثر أمانا.. سعر المتر فى دبى يصل لـ30 ألف جنيه.. ويؤكد: تنمية الساحل الشمالى مشروع واعد ويستوعب 30 مليون نسمة..طارق شكرى:إنشاء مستشفى للأيتام مجهزة بأحدث الأجهزة

الأربعاء، 21 يناير 2015 04:04 م
رئيس شركة عربية: السوق العقارى المصرى أكثر أمانا.. سعر المتر فى دبى يصل لـ30 ألف جنيه.. ويؤكد: تنمية الساحل الشمالى مشروع واعد ويستوعب 30 مليون نسمة..طارق شكرى:إنشاء مستشفى للأيتام مجهزة بأحدث الأجهزة المهندس طارق شكرى رئيس مجموعة عربية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس طارق شكرى، رئيس شركة عربية للاستثمار العقارى، إن الشركة استطاعات أن تنتهى من المرحلة الأولى لمشروع جاليريا بالقاهرة الجديدة قبل البرنامج الزمنى بعام ونصف، لافتا إلى أن مشروع جاليريا مقام على مساحة 75 فدانا، ومن المستهدف إنشاء 1800 وحدة سكنية، مشيرا إلى أن عدد وحدات المرحلة الأولى، 310 وحدات سكنية.

وأكد المهندس طارق شكرى، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه تم الانتهاء من تسويق المرحلة الأولى والثانية، من مشروع جاليريا، فيما تم الانتهاء من المرحلة الثالثة من مشروع بانجلوز بالساحل الشمالى، لافتا إلى المرحلة الثالثة ستكون جاهزة للتسليم فى صيف 2015.

وحول مشروع الشركة بدبى، قال المهندس طارق شكرى، إن لديهم مشروعا سكنيا مكونا من برج 22 دورا، وذلك فى مواجهة برج دبى العالم، وهو عبارة 320 وحدة سكنية، لافتا إلى أن سعر المتر يصل إلى 30 ألف جنيه.

وحول توسعات الشركة بدبى، أكد أنه حصل على قطعة أرض بمساحة 8 آلاف متر مربع فى منطقة جبل على ومن المستهدف إنشاء مشروع سكنى إدارى عليها.

وبالنسبة للسوق العقارى المصرى ومقارنته بسوق دبى، أكد أن السوق المصرى يعد أفضل من دبى لأنه يعد أكثر أمانا، فمعظم المستثمرين فى مصر مصريين، بينما معظم المستثمرين فى الإمارات خليجيين، وهو ما يمثل عنصرا غير آمن، ولكن ما يعيب السوق المصرى ويمثل تحديات كبيرة أمام المستثمرين هى البيروقراطية.

وأشار إلى أنه من المقرر أن يتم افتتاح "جاليريا مول" والمقام على مساحة 30 ألف متر مربع فى النصف الثانى من عام 2015، لافتا إلى أن الشركة ستتبع نظام الإيجار لكل المحلات بالمول وليس البيع.

وبما يتعلق بمشروع تطوير الساحل الشمالى، أكد أن الساحل الشمالى هو مشروع واعد ومن المستهدف أن يستوعب 30 مليون نسمة بعد 15 عاما.

وحول المسئولية الاجتماعية لرجال الأعمال تجاه مصر، أكد المهندس طارق شكرى، أنه جار إنشاء مستشفى مجانى للأطفال الأيتام، وذلك لأن هذه الفئة فى أشد الاحتياج، فهناك دور رعاية للأيتام ولكن لا يوجد مستشفيات خاصة لهم تقدم لهم العلاج مجانا وهذه المستشفى سيتم تجهيزها بأحدث الأجهزة، مشيرا إلى أنه تم تشكيل جمعية لمسة أمل لإدارة هذه المستشفى تضم كبار الشخصيات الدينية والطبية من بينهم الشخ خالد الجندى والدكتور عادل إمام استشارى القلب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة