الرومانى سيباستيان يشارك ميرل ستريب فى فيلمها الجديد

الخميس، 22 يناير 2015 02:29 م
الرومانى سيباستيان يشارك ميرل ستريب فى فيلمها الجديد ميرل ستريب
بوخارست (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك الممثل الأمريكى من أصل رومانى سيباستيان ستان الممثلة الأمريكية القديرة ميريل ستريب التمثيل فى فيلمها الكوميدى الدرامى الجديد "ريكى أند ذا فلاش".

يقوم بإخراج الفيلم "جوناثان ديمى" وقام بكتابته "ديابلو كودى"، ويحكى عن قصة نجمة روك مسنة تحاول الاتصال بأطفالها المنفصلين عنها، وسوف يعرض الفيلم فى 7 أغسطس القادم فى دور العرض السينمائى بأمريكا، على أن يعرض فى رومانيا فى 4 سبتمبر القادم.

كما يقوم الممثل الشاب ستان بالتمثيل فى فيلم الإثارة والمغامرة والخيال العلمى للمخرج ريدلى سكوت "ذا مارتيان" مع الممثل مات ديمون والذى من المقرر ان يعرض فى دور السينما الأمريكية فى شهر نوفمبر القادم.

ولد سيباستيان فى "كونستانتا" برومانيا عام 1982..وفى عمر الثامنة انتقل إلى فيينا مع والدته ثم إلى نيويورك وبدأ مسيرته الفنية هناك عام 2003 وقد عمل لنفسه اسما فى هوليوود بسبب أدواره فى عدة أفلام ضخمة مثل "كابتن أمريكا - المنتقم الأول" و"كابتن أمريكا - جندى الشتاء" فضلا عن فيلم البجعة السوداء "بلاك سوان"، كما قام بالتمثيل فى عدة مسلسلات تليفزيونية وأشهرها "حيوانات سياسية".

يذكر أن ميريل ستريب "65 عاما" تعتبر واحدة من أكثر الممثلات ترشيحا للفوز فى تاريخ جوائز الأوسكار (17 ترشيحا) وفازت بها 3 مرات فقط.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة