المنطقة الغربية العسكرية: ضبط 14 ألف قطعة سلاح و200 مليون قرص ترامادول (تحديث)

الخميس، 22 يناير 2015 01:31 م
المنطقة الغربية العسكرية: ضبط 14 ألف قطعة سلاح و200 مليون قرص ترامادول (تحديث) اللواء أركان حرب محمد مصرى قائد المنطقة الغربية العسكرية
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أركان حرب محمد مصرى قائد المنطقة الغربية العسكرية، إن الحدود الغربية مؤمنة بنسبة 100% سواء بريا أو ساحليا، بالتعاون مع القوات البحرية والجوية، وقوات حرس الحدود.

ولفت أن كميات الأسلحة المهربة التى تم ضبطها خلال الفترة الماضية منذ قيام ثورة 25 يناير نحو 14 ألف قطعة سلاح أنواع مختلفة، بالإضافة إلى أكثر من 4 ملايين طلقة ذخيرة من أعيرة مختلفة، إلى جانب كميات هائلة من عقار الترامادول المخدر تصل إلى 200 مليون قرص ترامادول.

وأوضح قائد المنطقة الغربية على هامش مبادرة تسلم أسلحة من أبناء القبائل أن القوات البحرية تؤمن الحدود من أول منطقة السلوم، حتى منطقة الضبعة، لافتا أن القطع البحرية تعمل على مدار 24 ساعة متواصلة، وتم ضبط سفن كثيرة جدا تعمل فى التهريب.

وأشار قائد المنطقة الغربية إلى أن القيادة العامة للقوات المسلحة، بالإضافة إلى الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع، لا يبخل أبدا عن رفع كفاءة نقاط حرس الحدود، وصرف مبالغ مالية كبيرة من أجل دعم الوحدات المقاتلة .

وأكد قائد المنطقة الغربية أن القوات يوميا تضبط نحو 7 آلاف قاروصة سجائر مسرطنة يوميا، بالإضافة إلى المواد المخدرة الأخرى، موضحا أن عمليات تهريب الأسلحة قلت كثيرا خلال الفترة الماضية، خاصة بعد أحداث الصراع الأخيرة التى شهدتها الأراضى الليبية .

وأشار قائد المنطقة الغربية إلى أن أكثر من 155 ألف مواطن مصرى عادوا من الأراضى الليبية خلال الفترة الأخيرة من خلال منفذ السلوم البرى، ويتم التعاون مع أبناء قبائل مطروح.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة