بلال العربى: متسابقة باعت "لاب توب" من أجل "نجمة العرب"

الجمعة، 23 يناير 2015 09:10 ص
بلال العربى: متسابقة باعت "لاب توب" من أجل  "نجمة العرب" الإعلامى بلال العربى
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى بلال العربى مقدم برنامج المسابقات "نجمة العرب" لاكتشاف مواهب التمثيل، إنه كان يعتقد فى البداية أن الموضوع سهل خصوصًا أنه متمرس فى المجال الإعلامى منذ حوالى 20 عامًا وقدم العديد من البرامج الهامة، ولكن مع بداية تصوير الحلقات وجد أن الأمر مختلف تماما، وأن التمثيل أمر فى منتهى الصعوبة وليس فقط وقوف أمام الكاميرا وترديد كلمات محفوظة.

وأوضح بلال لـ "اليوم السابع" أن لجنة التحكيم التى تضم نبيلة عبيد وسوسن بدر والمخرج أحمد شفيق لا ترحم وتقول رأيها بصراحة تامة فى المواهب التى تقدمت للبرنامج، خصوصا أن البعض يأتى للشهرة فقط ولا يمتلك موهبة حقيقية، بينما هناك مواهب أخرى متميزة ونالت إعجاب لجنة التحكيم.

وحول كواليس تصوير البرنامج طيلة الفترة الماضية أشار بلال العربى إلى أن هناك مواهب أبكت أسرة البرنامج وأخرى أضحكتهم، كما أن هناك العديد من القصص الإنسانية للمواهب التى تقدمت ومنها قصة فتاة باعت الـ "لاب توب" الخاص بها لكى تتمكن من السفر والمشاركة بالبرنامج فى المغرب.

يشار إلى أن البرنامج سيعرض قريبا على قناتى روتانا وlbc، ويهدف إلى اكتشاف موهبة شابة فى التمثيل بالوطن العربى، وتكون خليفة للنجمة نبيلة عبيد.



أخبار متعلقة :

نبيلة عبيد: مُدينة بمشوارى الطويل للراحل إحسان عبدالقدوس











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة